> محليات

«الخارجية»: المصالحة الخليجية مستمرة


«الخارجية»: المصالحة الخليجية مستمرة

وصف نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد العلاقات مع البحرين بالقوية والمتينة المبنية على أسس راسخة وثابتة ترعاها قيادتا البلدين ويحرص على ترسيخها الشعبان، متوجها بالتهاني والتبريكات إلى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى والى حكومة البحرين وشعبها الشقيق بهذه المناسبة المجيدة.
وأعرب الخالد على هامش مشاركته في حفل سفارة البحرين بالعيد الوطني الـ46 أمس الأول، عن فخر الكويت بالإنجازات التي تحققها البحرين من خلال الخطة التنموية والأنشطة الإقليمية والدولية في كل المجالات، راجيا من الله أن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

عرس خليجي
بدوره، أكد مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ احمد الناصر على أن المصالحة الخليجية قائمة كما ذكر سمو أمير البلاد في كلمته بالقمة الخليجية مؤخرا.
وأضاف أن المصالحة مستمرة، لاسيما أن كل دول مجلس التعاون تقبل وتقدر دور سموه كوسيط في هذه المساعي، مشددا على أن العرس الخليجي جرى بحضور كل دول مجلس التعاون في البلاد، واصفا العيد الوطني للبحرين بأنه فرح لكل الخليج العربي.
وبشأن المسؤولية التي تقع على عاتق الكويت تجاه قضية القدس خصوصا عقب تسلم البلاد مقعدها غير الدائم في مجلس الأمن الشهر المقبل، أوضح الناصر أن الكويت ستتحمل مسؤولياتها كعضو غير دائم وكممثل للعرب في مجلس الأمن، وستقوم بمسؤولياتها أيا كانت، فهذه أمانة ونأمل أن نقدر على حملها.


عدد الزيارات : 885 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق