> اقتصاد

«إمبالا 2018» وصلت إلى معارض «شيفروليه الغانم»


«إمبالا 2018» وصلت إلى معارض «شيفروليه الغانم»

كشفت شيفروليه الغانم ــــ الموزّع الحصري لسيارات شيفروليه في الكويت ــــ عن «شيفرولية إمبالا 2018»، التي تأتي بمواصفات قياسية جديدة تجعلها سيارة السيدان الفخمة المعززة بأحدث التكنولوجيا وقوة الأداء بين منافسيها.
متوافرة في جميع معارض شيفروليه الغانم، تنفرد «إمبالا 2018» عن منافسيها في فئتها، وذلك بفضل المواصفات المتقدّمة الجديدة التي تم تزويدها بها.

المواصفات القياسية
من أهم المواصفات القياسية التي تقدّمها سيارة إمبالا الجديدة هي كاميرا الرؤية الخلفية التي تمكن السائق من الاصطفاف بسهولة تامة وأكثر أمناً بفضلها؛ إذ تمكنه رؤية الأجسام خلف السيارة أثناء الرجوع للخلف بسرعة بطيئة. وتأتي كاميرا الرؤية الخلفية مع نظام المساعدة في الركن الخلفي الذي يمكن السائق من التمتع بتجربة قيادة سلسة.
في قلب إمبالا المشع بالرقي والفخامة يتواجد نظام شيفروليه مايلينك المبهر مع شاشة اللمس الملونة قياس 7 إنشات، حيث يمكن التحكم في ترتيب التطبيقات بسهولة تامة مع ميزة السحب والإفلات، ومع المزايا المتنوعة للتحكم بوظائف النظام الصوتي والتحكّم بالموسيقى لتوفير أجواء لم يسبق لها مثيل من المتعة والترفيه. ويضم هذا النظام أيضاً مجموعة من الموسيقى التي يمكن الاستماع إليها بكل وضوح، بفضل نظام الصوت الداخلي الرائع في السيارة.
ويمكن دخول شيفروليه إمبالا وتشغيلها بغاية السهوله عبر ابقاء المفتاح في الجيب والضغط على الحساس الموجود على قبضة الباب لفتح إقفال السيارة والدخول فيها. أما تشغيل المحرّك فهو أمر بسيط جدّاً بفضل ضغطة زر بسيطة لتكون السيارة جاهزة للانطلاق.
وتوفّر «شيفروليه إمبالا» ـــ كذلك ـــ نظاما تكنولوجيا متقدما مع نظام تشغيل السيارة عن بعد، الذي يمكن تشغيل السيارة بضغطة زر على حامل المفتاح. عند تشغيل السيارة عن بعد، سيتم إقفال الأبواب بشكل أوتوماتيكي وتشغيل نظام التكييف.

ميزات الأمان الأفضل 
تقدم شيفروليه إمبالا قوة هائلة بفضل محرك V6 سعة 3.6 ليترات الذي يعد أقوى محرك حقن مباشر من طراز ستة سلندرات في فئتها، والذي يوفر قوة 305 أحصنة.
كما أن شيفروليه إمبالا غنية بمواصفات الأمان الأكثر تقدماً. فهي تقدم 10 وسائد هوائية قياسية (أكثر من معظم سيارات السيدان بالحجم الكبير ضمن الفئة نفسها)، بالإضافة إلى أنها تقدم ميزة StabiliTrak للتحكّم الإلكتروني بالثبات لتساعد في زيادة التحكم بالمركبة في ظروف الطقس المتنوعة، أما تكنولوجيا الفرملة الطارئة فهي تساعد على تخفيف حدة الاصطدام في حال حدوثه. أضف إلى ذلك ميزة المساعدة على بدء صعود المرتفعات التي تعمل على منع تراجع المركبة للخلف في اللحظة التي تسبق الضغط على دواسة الوقود للبدء بصعود المرتفع. وتندمج هذه المزايا القياسية مع مزايا السلامة المتوافرة تنبيه الاصطدام الأمامي وتنبيه المنطقة الجانبية العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.
ومن أهم تحديثات التي تم تصميمها لــ «شيفروليه إمبالا» هي قفص الحماية المصنوع من الفولاذ فائق القوة.



عدد الزيارات : 2001 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق