> اقتصاد

«المتحد» يفوز بجائزة البنك الرقمي المتميز


«المتحد» يفوز بجائزة البنك الرقمي المتميز

أعلن البنك الأهلي المتحد (المتحد) عن حصوله على جائزة أفضل بنك رقمي للعام 2017 في الشرق الأوسط (ضمن قطاع الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات)، وذلك من قبل مجلة غلوبال فاينانس العالمية المرموقة.
وقال البنك: تعتبر هذه الجائزة الجديدة دليلا على امكانيات البنك الأهلي المتحد الرقمية المبتكرة وقدرته على تقديم أفضل الحلول المصرفية لعملائه، وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي المتحد علي عبد الرحيم، رئيس وحدة إدارة السيولة و B2B بإدارة الشركات بالبنك، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذى أقيم في لندن في الثاني من نوفمبر الحالي للإعلان الرسمي عن الفائزين بجوائز «غلوبال فاينانس» في مجالات متنوعة على مستوى العالم.
وتعليقا على هذه الجائزة أفاد هشام زغلول، مدير عام أول الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية بالبنك الأهلي المتحد: «كأحد البنوك القيادية التي تحرص باستمرار على تقديم حلول مصرفية متقدمة بهدف تطوير باقة الخدمات المقدمة الى قاعدة عملائنا المتنامية، فإن جائزة البنك الأهلي المتحد الأخيرة إنما تعكس مكانة البنك في تقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة التي توفر للعملاء عمليات مصرفية ميسرة وآمنه في آن واحد».
ومن جانبه قال ريتشارد جروفس، الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي المتحد: «إن الابتكارات التقنية تعتبر حجر الزاوية لنجاح عملياتنا المستمر ، ومما لا شك فيه أن الجائزة الجديدة من مجلة (غلوبال فاينانس) تعد شهادة على جهودنا في تطوير القنوات الرقمية لقطاع الشركات، وهذا سوف يفتح آفاقا جديدة لنا لمواصلة تطوير خدماتنا المصرفية الرقمية بما يتفق مع توقعات عملائنا الكرام.
وأشار جروفس إلى التزام البنك الأهلي المتحد بتقديم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المناسبة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن أعلى المعايير الدولية.

عدد الزيارات : 1206 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق