> رياضة

اليوسف: النواب مطالبون بالتسابق لحضور جلسة الرياضة


اليوسف: النواب مطالبون بالتسابق لحضور جلسة الرياضة

طالب رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، اليوم السبت، أعضاء مجلس الأمة بالحضور لجلسة مجلس الأمة الخاصة بمناقشة إقرار القانون الرياضي الجديد للمساهمة برفع الظلم الجائر على شباب الحركة الرياضية.

وقال اليوسف، في تصريح صحافي، «أذكر الجميع وخاصة أعضاء مجلس الأمة أن المادة 91 من الدستور أشارت إلى أنه قبل أن يتولى عضو المجلس أعماله في المجلس أو لجانه يؤدي في جلسة علنية اليمين قائلا: «أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصا للوطن وللأمير وأن أحترم الدستور وقوانين الدولة وأذود عن حريات الشعب ومصالحه وأمواله وأؤدي أعمالي بالأمانة والصدق»، وها هو رئيس مجلس الأمة قد قام مشكورا بدعوة الحكومة والأعضاء لحضور جلسة لمناقسة القانون الرياضي الجديد المقدم من وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان ولجنة الشباب والرياضة في المجلس الذين أحييهم على جهودهم المضنية».

وتابع «لأن الأعضاء أقسموا بالإخلاص للوطن ولسمو الأمير والذود عن مصالح الشعب فإنهم مطالبون جميعا بالتسابق لحضور الجلسة من أجل مصلحة الكويت، أليس الإيقاف ظلم جائر يجثم على صدور شباب هذا البلد والمساهمة برفعه؟ أليس جزءا أساسيا من الذود عن مصالحهم؟ لذا فإنني ومن خلال موقعي الرياضي كأحد المتضررين والمكلفين برعاية لعبة كرة القدم أناشد أعزائي وإخواني الأفاضل بالحضور والمشاركة بجلسة قد يسجلها التاريخ للحاضرين وللرياضة الكويتية إيجابا، وقد يضع علامة سلبية غير محمودة على المتخلفين دون عذر، نحن بانتظار قرار أعضاء الأمة الذين لا يسعني إلا شكرهم جميعا وعلى رأسهم الرئيس مرزوق الغانم لجهوده الكبيرة والوزير خالد الروضان وجميع الأندية الرياضية على تعاضدهم وتفاعلهم مع قضيتنا الرياضية الوطنية، وبإذن الله تعالى سنقول كاهو الأزرق جايكم».


عدد الزيارات : 966 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق