> محليات

وزير الدفاع يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز التعاون


وزير الدفاع يبحث مع نظيره الأمريكي تعزيز التعاون

 بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، الشيخ محمد خالد الحمد الصباح، اليوم الأحد، مع وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى البلاد أوجه التعاون المشترك.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع، إن «الشيخ محمد الخالد، شدد خلال اللقاء على أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين».
وذكرت أن «الشيخ محمد الخالد، أكد عمق العلاقات بين البلدين وحرصهما على تعزيزها وتطويرها»، مشيرة إلى أن «الجانبين ناقشا خلال اللقاء أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية».
وحضر الاجتماع رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر، ووكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن عبدالله نواف الصباح، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى البلاد لورنس سيلفرمان وعدد من أعضاء مجلس الدفاع العسكري وكبار الضباط القادة بالجيش.
وكان وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، قد وصل والوفد المرافق له إلى البلاد عصر اليوم وكان في استقباله رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى البلاد لورنس سيلفرمان وكبار ضباط الجيش.

عدد الزيارات : 954 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق