> رياضة

«اتحاد الكرة»: نهائي كأس سمو ولي العهد.. 8 يناير المقبل


«اتحاد الكرة»: نهائي كأس سمو ولي العهد.. 8 يناير المقبل

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إقامة نهائي كأس سمو ولي العهد يوم الاثنين الموافق الثامن من شهر يناير المقبل، وذلك على استاد جابر الأحمد الدولي.
 
كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم اعتبار الفحيحيل خاسرا أمام الكويت بنتيجة 3-صفر، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس سمو ولي العهد مع تحويل النادي إلى لجنة الانضباط، وذلك بسبب انسحابه في المباراة. 
 
من جهة أخرى قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي لكرة القدم في اجتماعها الأخير، توقيع غرامة مالية قدرها 100 دينار على لاعب الجهراء عبدالرحمن خالد الشمري مع توجيه إنذار له، وذلك لما بدر منه في مباراة الجهراء والسالمية في دوري فيفا للدرجة الممتازة.
 
 كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على مدرب التضامن يوسف دابس قدرها 200 دينار مع توجيه إنذار له، بالإضافة إلى إيقاف لاعب الفريق تركي المطيري مباراتين وتغريمه 200 دينار، وذلك لما بدر منهما في مباراة التضامن والكويت لدوري الشباب.
 
وعاقبت لجنة الانضباط لاعب كاظمة سعد مبارك بالإيقاف مباراة وتغريمه 100 دينار، إلى جانب تغريم مدرب الفريق عبدالوهاب الهرابي 100 دينار، وذلك لما بدر منهما في مباراة كاظمة والعربي في دوري الأشبال.
 
وغرمت لجنة الانضباط مدرب التضامن سالم أمان 500 دينار مع إيقافه 5 مباريات، وذلك لما بدر منه تجاه حكم لقاء التضامن والسالمية في الدوري العام للصالات، كما غرمت إداري نادي كاظمة محمد عباس 100 دينار وحرمته من مرافقة فريقه مباراة، لما بدر منه في لقاء كاظمة والعربي لدوري الشباب للصالات.

عدد الزيارات : 936 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق