> محليات

مجلس الوزراء يوافق على قانون الهيئات الرياضية بصفة الاستعجال ويرفعه إلى سمو الأمير


مجلس الوزراء يوافق على قانون الهيئات الرياضية بصفة الاستعجال ويرفعه إلى سمو الأمير

وافق مجلس الوزراء اليوم بصفة الاستعجال على مشروع قانون الهيئات الرياضية الذي أقره مجلس الأمة أمس في مداولتيه الأولى والثانية.
 
وقرر  مجلس الوزراء رفع مشروع القانون لصاحب السمو الأمير وعبر المجلس عن تقديره وشكره للتعاون البناء الذي أبداه مجلس الأمة في تفهم أهمية هذا القانون وإسهامه الفاعل في إنجاز هذه الخطوة المهمة.
 
وأعرب عن أمله أن يؤدي إلى تطوير الرياضة الكويتية وعودة شبابنا لممارسة النشاط الرياضي الدولي وارتفاع علم الكويت ثانية في المحافل الدولية.
 
وكان مجلس الوزراء قد عقد اجتماعه الأسبوعي اليوم في قاعة مجلس الوزراء بقصر بيان برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وبعد الاجتماع صرح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبد الله بما يلي:
 
احتفاء بقدوم قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للمشاركة في القمة الثامنة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تبدأ أعمالها غدًا الثلاثاء فقد استعرض مجلس الوزراء في مستهل اجتماعه الاستعدادات النهائية التي قامت بها مختلف الأجهزة المعنية من أجل توفير المتطلبات كافة والتسهيلات اللازمة للوفود المشاركة.
 
وقال إن مجلس الوزراء إذ يعرب عن خالص الترحيب بقادة دول المجلس والوفود المرافقة لهم متمنيًا لهم طيب الإقامة في البلاد ليتطلع بالمزيد من الثقة والتفاؤل إلى أن يسفر هذا اللقاء الأخوي عن النتائج المأمولة التي تنسجم مع آمال وطموحات أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وتجسيد التلاحم والتعاون المنشود في مختلف المجالات وكل ما من شأنه خدمة مصالحهم المشتركة ويعكس الإيمان بوحدة الهدف والمصير في مواجهة التحديات كافة في الحاضر والمستقبل.
 
ثم ناقش مجلس الوزراء مشروع قانون الهيئات الرياضية الذي تم إقراره في جلسة مجلس الأمة الخاصة التي عقدت أمس في مداولتيه الأولى والثانية واستعرض المجلس ما تضمنه من مواد تهدف إلى تطوير الرياضة ورفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.
 
وقرر المجلس الموافقة عليه بصفة الاستعجال ورفعه لحضرة لصاحب السمو الأمير وفي هذا الصدد عبر المجلس عن تقديره وشكره للتعاون البناء الذي أبداه مجلس الأمة في تفهم أهمية هذا القانون وإسهامه الفاعل في انجاز هذه الخطوة المهمة معربًا عن أمله أن يؤدي إلى تطوير الرياضة الكويتية وعودة شبابنا لممارسة النشاط الرياضي الدولي وإرتفاع علم الكويت ثانية في المحافل الدولية.
 
ومن جانب آخر أبن مجلس الوزراء المرحوم بإذن الله - تعالى - يعقوب يوسف الحميضي الذي وافته المنية أمس الأحد وإذ يستذكر المجلس بكل تقدير أحد رجالات الدولة وإسهاماته الوطنية وجهوده المخلصة في خدمة الوطن ولا سيما أنه كان أحد الرموز البارزة في المجلس التأسيسي وصياغة الدستور الكويتي ليتوجه إلى الباري - عز وجل - بالدعاء أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عدد الزيارات : 1533 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق