> محليات

أبا الخيل: ترخيص 1038 مخيما.. وتحصيل 363 ألف دينار


أبا الخيل: ترخيص 1038 مخيما.. وتحصيل 363 ألف دينار

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية الكويت عبد المحسن أبا الخيل أن الأجهزة المختصة في البلدية والعاملة في تراخيص المخيمات الربيعية رخصت خلال الفترة الماضية بدءاً من 15 نوفمبر، ما يقارب 1038 مخيم في المناطق المسموح التخييم فيه، موضحا أن الباب مفتوح للترخيص حتى الان.

وأكد أبا الخيل في تصريح خاص لـ«القبس الإلكتروني» ان المبلغ المالي الذي تم تحصيله قارب الـ363،300 ألف دينار كويتي، مضيفا أن 52 ألف منها لن ترجع لاصحابها نظير خدمات البلدية، والباقي منها ستعود لاصحاب المخيمات عند انتهاء فترة التخييم والتعهد بالمحافظة على الموقع سليماً دون تخريب.

ولفت ان الجولات التفتيشية بالتعاون مع هيئة البيئة وشرطة البيئة مستمرة على المخالفين وبمشاركة 18 مفتش بلدية لديهم صفة الضبطية القضائية ويعملون بحسب الجدول الزمني الموضوع للتجوال على المناطق البرية ورصد المخالفات.

وقال ان البلدية بالتعاون مع الجهات ذات المسئولية تمكنت من رصد العديد من المخالفين في المناطق البرية وتمت مخالفتهم وازالت المخالفات بعد الانذارات، منوهاً ان الجهات الرقابية تعلم ان هناك بعض المخيمات لم يتم ترخيصها وستكون هناك جولات تفتيشية مفاجئة خلال الايام القادمة.


عدد الزيارات : 894 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق