> فن وثقافة

وقف شيرين عن الغناء شهرين


وقف شيرين عن الغناء شهرين

أوقفت نقابة المهن الموسيقية في مصر المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن العمل داخل البلاد، لمدة شهرين على خلفية سخريتها من مياه نهر النيل، وأوضحت النقابة، في بيان لها، أنه تقرر إيقاف عبدالوهاب عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لشهرين داخل البلاد، بدءاً من تاريخ إيقافها المؤقت، الصادر سابقا، وحتى 14 يناير المقبل.
كانت النقابة أصدرت قرارًا يوم 14 نوفمبر الماضي بوقف شيرين عن الغناء؛ تمهيداً للتحقيق معها بتهمة الاستهزاء بمصر في حفل أقامته بالإمارات في يناير2017.
وكشفت النقابة المصرية أن الفنانة شيرين استجابت لاستدعاء الشؤون القانونية بالنقابة في 21 نوفمبر الماضي؛ للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية غير المبررة.
وجاء قرار النقابة على خلفية تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة ترد فيه على أحد حضور حفل غنائي، طلب منها تقديم أغنيتها الشهيرة عن مصر «ما شربتش (ألم تشرب؟) من نيلها»، فردت ساخرة «تجيب لك (تصيبك) بلهارسيا»، في إشارة إلى تلوث المياه، ونصحته بشرب مياه معدنية.
واعتذرت الفنانة شيرين عن الواقعة وسط هجوم حاد تعرضت له، مؤكدة أنها دعابة لم تكن في محلها؛ فالخطأ خطأ والصواب صواب، وفق بيان لها. وبشكل فوري، لم تُعقب المطربة المصرية على قبول قرار نقابة المهن الموسيقية في حقها أو رفضه، علماً بأنه يحق لها الطعن القضائي عليه. (الأناضول)

عدد الزيارات : 1014 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق