> رياضة

عُمان بطل كأس «خليجي 23» للمرة الثانية


عُمان بطل كأس «خليجي 23» للمرة الثانية

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة إلى سلطان عمان قابوس بن سعيد أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بفوز منتخب سلطنة عمان لكرة القدم بكأس دورة الخليج العربي الثالثة والعشرين التي استضافتها دولة الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر 2017 إلى 5 الجاري.
واشاد سموه بهذا الإنجاز الرياضي الذي حققه المنتخب العماني وبالأداء الفني الرفيع الذي قدمه الفريقان المتنافسان، مثمنا الروح الأخوية العالية التي تميزت بها كل المنتخبات الرياضية المشاركة في هذه الدورة والتنافس الشريف بينها، والتي جسدت أواصر التلاحم والترابط بين الدول العربية الشقيقة المشاركة، سائلاً سموه المولى تعالى أن يديم على السلطان قابوس موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لسلطنة عمان المزيد من التطور والنماء في ظل القيادة الحكيمة.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة مماثلة.
وتُوِّج منتخب سلطنة عمان بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على الإمارات 4-5 بركلات الترجيح في اللقاء النهائي، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.
ونيابة عن سمو أمير البلاد توج سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الفائز ، بحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ، ورئيس اتحاد غرب آسيا الأمير علي بن الحسين وكبار الضيوف.
وكان نجم المباراة التي استضافها استاد جابر الدولي، الحارس العماني فايز الرشيدي الذي أنقذ منتخب بلاده في الدقيقة الـ89 من هدف محقق عبر تصديه لركلة جزاء نفذها الإماراتي عمر عبدالرحمن، وقام بالأمر نفسه في ركلات الترجيح بتصديه للركلة الخامسة التي نفذها اللاعب نفسه، قبل أن يسجل العماني محسن جوهر الركلة الأخيرة لمنتخب بلاده.

عدد الزيارات : 1158 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق