> رياضة

وصول وفد المنتخب السعودي للكويت للمشاركة في «خليجي 23»


وصول وفد المنتخب السعودي للكويت للمشاركة في «خليجي 23»

وصل وفد منتخب السعودية لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الخليج المقرر إقامتها في الكويت، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل، ليرتفع عدد المنتخبات التي وصلت إلى البلاد إلى 4 منتخبات، «السعودية وعمان والامارات والعراق».
وقال الأمين العام للاتحاد الكويتي، لكرة القدم مدير البطولة الدكتور محمد خليل، لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، إن «عقد المنتخبات سيكتمل الأربعاء، بوصول بعثات منتخبات البحرين وقطر واليمن»، مرحبا «بضيوف الكويت على أرض الصداقة والسلام».
وأضاف خليل، أن «اللجنة المنظمة للبطولة المقامة في الفترة ما بين 22 ديسمبر الجاري و5 يناير المقبل، أكملت استعداداتها الفنية والإدارية لإنطلاق هذا التجمع الخليجي العربي، الذي يحظى بمتابعة إعلامية وشعبية واسعة».
وأكد «الحرص على توفير كل سبل الراحة للمنتخبات المشاركة، وإنجاح البطولة فنيا وجماهيريا وإعلاميا»، مبينا أنه «تم تخصيص أندية كاظمة والشباب والجهراء والنصر، لأداء المنتخبات تدريباتهم التي تبدأ غدا، علما بأن مباريات البطولة ستقام على استاد جابر الدولي واستاد نادي الكويت».
يذكر أن البطولة ستنطلق الجمعة المقبل، بلقاء منتخبي الكويت والسعودية، على استاد جابر الدولي، ضمن المجموعة الأولى، تليها مباراة عمان والإمارات ضمن المجموعة نفسها، فيما يبدأ حامل اللقب منتخب قطر مشواره في الدفاع عن لقبه السبت المقبل بلقاء نظيره اليمني على استاد نادي الكويت، ضمن المجموعة الثانية التي تشهد مباراة ثانية تجمع البحرين مع العراق.

عدد الزيارات : 918 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق