> محليات

وزير الداخلية يتفقد استاد جابر الدولي والمنطقة المحيطة به


وزير الداخلية يتفقد استاد جابر الدولي والمنطقة المحيطة به

قام الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، صباح اليوم الخميس بجولة تفقدية ميدانية لإستاد جابر الرياضي الدولي والمنطقة المحيطة به، وكان في استقبال الوزير لدى وصوله رئيس اللجنة الأمنية اللواء جمال الصايغ، ورؤساء اللجان والقيادات الأمنية الميدانية المختصة.
وقد استعرض الشيخ خالد الجراح الصباح على أرض الواقع خطة وزارة الداخلية والجهات المعاونة والمساندة والاستعدادات لتأمين هذه الاحتفالية الرياضية الخليجية.
واستمع الوزير إلى إيجاز من اللواء جمال الصايغ وآمري الوحدات عن الخطة والإجراءات المتبعة والاستعدادات، مشيرا إلى محاور خطة التأمين وتحديد المهام والواجبات المنوطة لكل وحدة من الوحدات العاملة ودور كل منها في إطار التنسيق والعمل الميداني المشترك مع كافة الأجهزة المختصة بالدولة.

شرح تفصيلي
كما تم عرض شرح تفصيلي للخطة الميدانية للقطاعات الأمنية المختلفة المنوطة بهم كل فيما يخصه والمهام الموكلة والواجبات المقررة والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم اتخاذها، لتنفيذ ذلك سواء امنيا أو مروريا على ارض الواقع ومن بينها خطوط السير في المنطقة التي تشهد الفعاليات إضافة إلى الطرق الرئيسية والفرعية والطرق البديلة ومواقف انتظار المركبات، وتم شرح عملية نقل الجمهور من مواقف الانتظار الخارجية إلى الاستاد وكيفية تأمين مواقف الانتظار.
وفي نهاية الجولة الميدانية وجه معالى الشيخ خالد الجراح الصباح عددا من التوجيهات والملاحظات لاستيفاء كافة جوانب الخطة الأمنية والمرورية وتنفيذها على اكمل وجه، معربا عن تقديره العميق للجهود الحثيثة لرجال الأمن وارتياحه للاستعدادات التي تم اتخاذها من قبل الأجهزة الأمنية وكذلك الجهات المعاونة والمساندة، مشددا على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المشاركة في الدولة في تلك الاحتفالية الرياضية الكبرى التي تعنى الكثير بالنسبة للكويتيين والأشقاء الخليجيين حتى تنطلق بما يتفق ومكانة دولة الكويت الحضارية والرياضية إقليميا ودوليا خاصة وانها برعاية سامية من القيادة السياسة العليا الحكيمة .

روح الفريق
وأكد الوزير على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بالضبط والربط والانضباط العسكري والحرص على حسن المظهر والتحلي بسعة الصدر مع الجمهور مع الالتزام بتنفيذ الأوامر وفقا للخطط المعدة والتيسير على المواطنين والمقيمين، بما لا يخل بالإجراءات والنظم الأمنية المعمول بها.
واختتم معالي الشيخ خالد الجراح الصباح معربا عن شعوره بالفخر والاعتزاز للجهود المميزة لرجال الأمن الذين هم بحق السواعد الفتية للوطن.


عدد الزيارات : 1083 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق