> محليات

تخريج الدفعة الأولى للمعينين الجدد في «بنك الإئتمان»


تخريج الدفعة الأولى للمعينين الجدد في «بنك الإئتمان»

بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الإئتمان الكويتي صلاح مضف المضف ونوابه، وجميع مدراء إدارات، تم تخريج الموظفين الكويتيين الجدد الذين تم تعيينهم في سبتمبر الماضي.
وقال البنك في بيان صحافي: «المعينون حديثا خضعوا لبرنامج تدريبي مكثف على مدى ثلاثة شهور، تم من خلاله تعريفهم بقوانين ولوائح البنك الداخلية وقانون الإقراض بشكل تفصيلي، كما تلقى هؤلاء دورات سلوكية تساعدهم على الإندماج بالعمل وبناء علاقات الزمالة مع باقي الموظفين والمسؤولين وإكسابهم المهارات الأساسية اللازمة لإنجاز الأعمال المكلفين بها».
وأضاف: «البرنامج تضمن دورات في العمل المؤسسي وأساسيات العمل الإداري وفن التعامل مع الزملاء ومهارات الإلقاء والتقديم، فضلا عن التدريب الميداني في إدارات البنك المختلفة».
وتابع: «المشاركون في الدورة أثبتوا جدية في العمل وهمة عالية في إكتساب المزيد من المهارات والخبرات، كما كشفت الدورة عن إستعدادهم لبدء مسيرة العمل الجاد ومواجهة تحدياته وصعوباته بصلابة».
وأضاف: «تكريم المعينين حديثا يعكس رؤية الإدارة العليا للبنك التي تؤكد دوما على الإهتمام بالشباب، وتقديم كل أشكال الدعم لهم، وتذليل كل الصعوبات وإزالة المعوقات التي تعترض طريقهم وفتح آفاق العمل والإبداع والتميز أمامهم لا سيما العناصر الواعية والمتسلحة بالعلم والمعرفة».

عدد الزيارات : 969 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق