> محليات

الأمير يستقبل الفائزين بجائزة الإنتاج العلمي لعام 2017


الأمير يستقبل الفائزين بجائزة الإنتاج العلمي لعام 2017

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان، صباح اليوم، مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، الدكتور عدنان شهاب الدين، والسادة أعضاء المؤسسة، حيث قدم لسموه، الفائزين بجائزة الإنتاج العلمي لعام 2017، كلا من الدكتور طلال فهد العازمي، الحاصل على جائزة في مجال العلوم الطبية والرياضيات، والدكتور رائد عبدالله الروغاني الحاصل على جائزة في مجال العلوم الطبية والطبية المساعدة، والأستاذ الدكتور فايز منشر الظفيري، الحاصل على جائزة في مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية، والدكتور مشاري محمد الفريح، الحاصل على جائزة في مجال العلوم الإدارية والاقتصادية.
هذا، وقد أشاد سموه بفوزهم بتلك الجوائز المتميزة وإسهاماتهم في خدمة وتطوير المجال العلمي بمختلف تخصصاته، متمنيا سموه لهم «دوام التقدم والنجاح في مسيرتهم العلمية للوصول إلى ما يصبون إليه من أهداف لرفع راية وطنهم العزيز».
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الشيخ محمد العبدالله، والمستشار بالديوان الأميري عضو مجلس إدارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور يوسف حمد الإبراهيم.
وبهذه المناسبة أعرب الدكتور رائد عبدالله الروغاني، عن التشرف بمقابلة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، «وقد جئنا اليوم لشكر سموه على رعايته جائزة التقدم العلمي».
وقال الروغاني «تشرفنا أيضا بنصائح وسموه دعمه لنا، وقد وجهنا سموه إلى المثابرة أكثر ونتمنى من الله تعالى أن نرفع اسم الكويت أعلى وأعلى بدعم سموه، ومساندة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي».
من جانبه قال الدكتور فايز الظفيري «حظينا اليوم بزيارة حضرة صاحب السمو أمير البلاد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وحظينا بتشجيع سموه وتوجيهاته الكريمة بأن نثابر ونستمر في البحث العلمي وعمل المزيد من الأبحاث العلمية خصوصا بعد حصولنا على جائزة التقدم العلمي».

عدد الزيارات : 879 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق