> مقالات

بين وداع عام واستقبال عام آخر ..

كتب : د. نبيله شهاب |
بين وداع عام واستقبال عام آخر ..

‏  
‏يقترب عام جديد بكل ما يحمل للجميع من خير وغيره مفارقات وظروف وأحداث ، ليودعنا عام عشنا كل لحظاته بفرح وألم وحب وحزن وفراق ونجاح وفشل .. آلمتنا بعض أحداثه وشتتنا أخرى .. كما أسعدتنا وأبهجتنا أحداث أخرى جميله وغالية ..
‏ونحن نغلق بعض الصناديق على عامنا الراحل ، يجب أن نحتفظ بتلك الدروس التي تعلمناها منه وتلك المواقف التي تعد أساساً لخبرات جديدة ، يجب أن ننسى ما آلمنا وأحزننا وجعلنا نشعر بالفشل،  ونخفيه في تلك الصناديق ولكن نُبقي معنا تلك الخبرات والمعلومات التي تعلمناها لحياة أفضل.
‏عام قادم نستبشر بخيره ونتوقع أفضل وأجمل ما قد يحدث لنا فيه ونغرس في نفوسنا التفاؤل بقدومه بكل مايحمل من ايجابيات وسلبيات.
‏عام جديد نجدد فيه الوعود والأحلام ونشحذ به الهمم والعزائم ، فما لم نحققه سابقاً يجب أن نحرص على تحقيقه والوصول الى غاياتنا والمنى . عام  نبذل الجهد فيه للتفوق والتميز والنجاح و نتغلب فيه على أنفسنا وخاصة سلبياتنا لنجد أنفسنا نصل الى أول طريق الابداع والتفوق والانجاز  في أي عمل نقوم به حتى ولو كان على المستوى الشخصي كتعلم مهارة او ممارسة واتقان هواية.
‏فليرحل عامنا هذا كما رحل غيره وليأخذ معه ما آلمنا وأحزننا وأنهك قوانا وأضعفنا، ويترك لنا الأمل الجميل  الذي يحمل عطاءاً وتميزاً ونجاحاً ليشرق نوراً داخل قلوبنا ويبهج أرواحنا ويعلي من نفوسنا ..
‏كل عام وأقدارنا باذن الله أجمل .. 
‏كل عام ونحن أكثر عطاءا ونجاحاً .. 
‏كل عام وتغمر المحبة والسكينة والهدوء كل أوقاتنا ..
‏كل عام وجميع العالم بلا استثناء بخير وأمن وأمان ومحبة و سلام ..
‏د.نبيله شهاب
‏⁦‪@ns_‬⁩ sunshine4

عدد الزيارات : 2109 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق