> اقتصاد

«التجاري» يستقبل الفائز بـ250 ألف دينار


«التجاري» يستقبل الفائز بـ250 ألف دينار

استقبل البنك التجاري الكويتي الفائز في سحب حساب النجمة علي حسن الشماع في مقر البنك الرئيسي، والذي حالفه الحظ في سحب الربع الأخير لعام 2017 لحساب النجمة على جائزة 250 الف دينار كويتي الذي أقيم في مجمع الافنيوز، بحضور قيادات ومسؤولين من البنك التجاري، وممثل وزارة التجارة والصناعة عبد العزيز أشكناني.
وكان في استقبال الفائز سعيد الحظ كل من مساعد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد حميد سلمان، ومساعدة مدير عام إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع، مقدمين له التهاني بالفوز بجائزة 250 ألف دينار كويتي.
وأعرب علي الشماع عن سعادته بالفوز بجائزة 250 ألف دينار.
ومن جانبه، قال مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد حميد سلمان: «نتمنى للشماع كل التوفيق ونسعى إلى تعزيز ثقته في البنك التجاري، كما أود أن أُذكر بأن الفرصة ما زالت متاحة أمام عملاء البنك التجاري لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز «حساب النجمة» المتعددة، التي تصل قيمتها إلى 250 ألف دينار كويتي. هذا، ويعد حساب النجمة الحساب الوحيد الذي يقدم أكبر جائزة يومية في الكويت بقيمة 7000 دينار كويتي، كما أنه يوفّر عدداً من المزايا الإضافية لعملائه، مثل الحصول على بطاقة سحب آلي، وإصدار بطاقة ائتمان للعميل بضمان الحساب، وكذلك الحصول على كل خدمات البنك التجاري المصرفية.
وبهذه المناسبة، قالت مساعدة مدير عام إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع «تسعدني تهنئة الشماع، الذي تم تتويجه في سحب الربع الأخير لعام 2017 على جائزة 250 ألف دينار كويتي لحساب النجمة، والذي أقيم في مجمع الأفنيوز، حيث شهد السحب حضوراً لافتاً من قبل الجمهور الذي أثنى على الفعاليات التي سبقت السحب، وخلقت جوّاً من التفاعل بين الجمهور والقائمين على السحب، الذي تم بثه على الهواء مباشرة، عبر أثير إذاعة نبض الكويت 88.8 وعبر مواقع التواصل الاجتماعي».

عدد الزيارات : 987 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق