> اقتصاد

«جي ام سي بهبهاني» تشارك في معرض السيارات


«جي ام سي بهبهاني» تشارك في معرض السيارات

للسنة الثالثة على التوالي يشهد جناح جي ام سي بهبهاني في معرض الكويت للسيارات، الذي يقام في مول 360، من 18 لغاية 27 يناير 2018، إقبالا منقطع النظير بسبب حرص إدارة شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني على إبراز الجناح بشكل متميز ومتألق، حيث استمتع زوار المعرض بالتعرف على مجموعة رائعة من سيارات جي ام سي 2018 شملت تيرين SLT ،SLE الجديدتين كلياً، يوكن دينالي، آكاديا دينالي، والبيك آب سييرا قمارتين Z71. وقد استقطب جناح جي ام سي بهبهاني زيارة شخصيات مميزة، حرصت على التعرف على موديلات جي ام سي الجديدة، حيث زار الجناح معالي نائب وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، الذي اطلع على الموديلات المعروضة والجديدة منها، مبدياً إعجابه بما تشهده من تطور مستمر. كذلك جال السفير الأميركي في الكويت لويس سيلفرمان بين سيارات جي ام سي المعروضة في الجناح وأبدى إعجابه بالسيارات.
وبهذه المناسبة، صرح عادل بهبهاني قائلاً: «يسعدنا في شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني المشاركة، وللمرة الثالثة على التوالي في هذا المعرض، الذي يثبت تميزه وتألقة عاماً بعد عام، وذلك حرصا منا على التواجد في كل محافل السيارات في الكويت، ولنكون بالقرب من عملائنا، ومن كل محبي سيارات جي ام سي، لتعريفهم على الموديلات الجديدة وعلى عروضنا في بداية كل عام». كما شكر كل زوار الجناح من مسؤولين وشخصيات وعملاء.
الجدير بالذكر أن بيك أب سييرا قمارتين Z71، الذي تم تعديله في الكويت، حاز إعجاب العديد من زوار الجناح، وخاصة فئة الشباب التوَّاق للتميز من خلال إضفاء طابعهم الشخصي على سياراتهم، معبرين من خلالها عن أسلوبهم في الحياة.
شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، ومن منطلق حرصها الدائم على استمرار تواصلها وتقديها لأفضل خدمة لعملائها، فإنها تحرص أيضاً على التميز في أسلوبها المهني اليومي، وتحرص أيضاً على إرضائهم والتواصل ضمن أوقات العمل، ومن خلال خدمات ما بعد البيع المميزة، التي تقدمها لهم، سواء من خلال معارضها وفروعها، او من خلال مراكز الصيانة المتخصصة، التي تعد الأكبر في المنطقة، وتوفر أحدث أساليب دخول وخروج السيارات، وأحدث أنظمة الصيانة والفحص المحافظة على الموارد والصديقة للبيئة.


عدد الزيارات : 3465 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق