> اقتصاد

«نيسان البابطين» تحصد ٣ جوائز مرموقة


«نيسان البابطين» تحصد ٣ جوائز مرموقة

أعربت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لشركة نيسان في الكويت، عن فخرها بتحقيق موظفيها مرة أخرى مستوى متفوقاً في مسابقات المبيعات وخدمات ما بعد البيع في مسابقات «نيسان» للمهارات الإقليمية 2017 في دبي.
وحصلت «البابطين» على ثلاث ميداليات، إضافة إلى جائزة أفضل أداء. وأقيمت المسابقات في دبي أوتودروم في 11 و12 ديسمبر، كما أقيم حفل توزيع الجوائز المميز في 14 ديسمبر على متن يخت لوتس، في دبي مارينا.
وتشمل مسابقات المهارات الإقليمية التي تعقد سنوياً 4 مسابقات للتقنيين ومستشاري البيع ومبيعات قطع الغيار ومستشاري الخدمة. وتهدف إلى تحفيز موظفي «نيسان» من خلال المنافسة وعرض مهاراتهم بين زملائهم من ممثلي نيسان في الشرق الأوسط، وتحديد نقاط القوة والضعف الرئيسية لديهم، لتحسين برامج التدريب الفردية.
وحصل محمد فتحي على الميدالية الذهبية وأفضل أداء عن فئة الترحيب والاستشارات في مسابقة مستشاري المبيعات، فى حين فاز سانديب كوماران ليلا وشيخ موكادر مولانا بالميداليات البرونزية في فئتي مستشاري الخدمة وقطع الغيار على التوالي.
وحضر حفل التكريم الذي أقامته «البابطين» مجموعة من كبار المسؤولين في مجموعة البابطين، وتم تكريم الفائزين من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة صالح البابطين الذي أعرب عن فخره الكبير بنجاح موظفي «البابطين».
وأكد أن المجموعة على طريق ثابت لتعزيز الأداء ما يتطلب توفير المواهب المناسبة التي تساعد على تحقيق الأهداف التشغيلية والاستراتيجية للشركة. وشدد على أن «البابطين» تعتبر رضا العملاء محورياً في السوق الكويتية المنافسة، ولهذا ستواصل الاستثمار في موظفيها للوصول إلى أعلى مستوى من النجاح، والتأكد من تجاوز خدماتها لتوقعات العملاء. وكعربون تقدير، أعلن صالح البابطين عن قرار الإدارة بمكافأة فتحي؛ وسانديب؛ وموكادر؛ على إنجازهم المتميز.

عدد الزيارات : 1161 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق