> محليات

وزير الصحة يستقبل مجلس إدارة الجمعية الصيدلية الكويتية


وزير الصحة يستقبل مجلس إدارة الجمعية الصيدلية الكويتية

استقبل وزير الصحة الدكتور باسل الصباح مجلس إدارة الجمعية الصيدلية الكويتية برئاسة الصيدلاني وليد الشمري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة الصيدلاني عبد العزيز الخالدي والصيدلاني حسين العنزي، وناقش المشاكل والعقبات التي تواجه قطاع الصيادل في القطاعين الحكومي والخاص.
وبدوره، كشف رئيس مجلس إدارة الجمعية الصيدلية الصيدلاني وليد الشمري في تصريح صحفي عن أن اللقاء شهد مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تتعلق بقطاع الصيدلة، وعلى رأسها سرعة تسكين منصبي الوكيل المساعد لقطاع الأدوية والتجهيزات الطبية والوكيل المساعد لقطاع الرقابة الدوائية والتفتيش، ولفت في الوقت ذاته إلى المطالبة بضرورة اختيار وكلاء متخصصين في قطاع الصيدلة من داخل وزارة الصحة، وذلك لتفهمهم طبيعة التحديات التي تواجه القطاعين ومن ثم المساهمة في إيجاد حلول ناجحة لكافة المشاكل والعقبات التي تقف حائلا أمام النهوض بالخدمات الصيدلانية.
وتابع: «كما قمنا بإطلاع الوزير على المشاكل العديدة التي تواجه الصيادلة مع إدارة تفتيش الأدوية كون الجمعية مظلة للصيادلة في القطاعين ومسؤولة عن إيجاد الحلول».
وفي الختام ثمن الشمري جهود وزير الصحة وحرصه الشديد على الاطلاع على كافة المشاكل والعقبات التي تواجه الجسم الصيدلي، وتأكيده على تذليل هذه العقبات واتخاذ كافة الإجراءات والتسهيلات الممكنة والتي من شأنها النهوض بالخدمات الصيدلانية في الكويت.

عدد الزيارات : 1014 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق