> محليات

وكيل وزارة الداخلية يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع المكسيك


وكيل وزارة الداخلية يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع المكسيك


أكد وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق سليمان فهد الفهد حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع المكسيك في مختلف الجوانب الامنية في ضوء ما تتمتع به من تقنيات عالية في مجال تطبيقات الامن والسلامة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها الفريق الفهد لعدة مراكز أمنية للاطلاع على سير العمل فيها وذلك بعد مباحثات اجراها مع قائد العمليات الأمنية والطوارئ المشتركة المكسيكي ادريسيا رودريغياز رابادتا بحضور سفير الكويت لدى المكسيك سميح جوهر حيات.

وقال الفريق الفهد وفق بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة إنه اطلع عن كثب خلال جولته على آخر تقنيات اجراءات السلامة للحفاظ على الأمن العام ودعم جوانب السلامة المختلفة في الطرقات والأحياء السكنية ومكافحة الجريمة الجنائية.

واكد في هذا الصدد حرص الكويت على تعزيز التعاون البناء والمثمر مع المكسيك وتبادل الخبرات والزيارات الهادفة الى تطوير علاقات التعاون بين البلدين.

وشملت الجولة مركز إدارة الأزمات والطوارىء ومركز متابعة ورصد الحوادث الأمنية ومركز تدريب الكوادر الشرطية لمواجهة الكوارث الطبيعية ومركز الإنقاذ السريع ومكافحة الجريمة الجنائية ومركز متابعة وتنسيق الإسعافات الأولية من الحوادث المرورية ومركز البحوث وتحليل المعلومات والأرشيف الأمني. 

عدد الزيارات : 1764 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق