> فن وثقافة

وزير الإعلام ينعى الفنان الكبير صالح الحريبي


وزير الإعلام ينعى الفنان الكبير صالح الحريبي


نعى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ببالغ الأسى والحزن والألم أحد أعمدة الحركة الفنية والغنائية بدولة الكويت والخليج العربي الفنان صالح الحريبي الذي وافته المنية عن عمر يناهز 70 عاما.
وقال الشيخ سلمان الحمود لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة إن رحيل الفقيد الحريبي يمثل خسارة كبيرة للأسرة الفنية الكويتية والخليجية والعربية على حد سواء لما كان يتمتع به من دماثة الخلق وإبداعات فنية كبيرة.
وأضاف أن الراحل أحد رواد الفن في ستينيات القرن الماضي بما ملكه من صوت جميل قدم خلال رحلته الفنية ألوانا متنوعة من الفن كالتراث الشعبي والمقامات العربية والشرقية لكبار الفنانين العرب ومن أشهر أعماله أغنية (برق تلالا) وظهوره في مسلسل (درب الزلق) الشهير بأغنية (على بلد المحبوب وديني) كما قدم الراحل برنامج (محمل الفنون) على تلفزيون دولة الكويت.
وتقدم الشيخ سلمان الحمود بخالص العزاء لأسرة الفقيد الفنان الكبير صالح الحريبي وللأسرة الفنية الكويتية والخليجية داعيا المولى تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان. 

عدد الزيارات : 1740 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق