> محليات

وزير العدل يعقوب الصانع يلتقي بوزير العدل في جمهورية ارمينيا اربينه هوفنسيان


 وزير العدل يعقوب الصانع يلتقي بوزير العدل في جمهورية ارمينيا اربينه هوفنسيان

التقى وزير العدل يعقوب الصانع بوزير العدل في جمهورية ارمينيا اربينه هوفنسيان ، حيث اجرى الجانبان الكويتي والارميني مباحثات ثنائية بين من خلالها حرص الكويت وسعيها الدائم نحو بحث واتباع كافة السبل نحو تعزيز مجالات التعاون مع جمهورية ارمينيا بما فيها التعاون في المجال القانوني والقضائي.
 
وذلك لما يمثله هذا التعاون الثنائي من ضرورة واقعية تفرض اتخاذ اجراءات فعالة لمكافحة كافة الافعال الاجرامية وفي مقدمتها مكافحة الارهاب الذي يمس أمن واستقرار المجتمع الدولي حيث بين الصانع كافة الجهود الفاعلة والآليات التي اتخذتها الكويت في مواجهة الاعمال الارهابية وقمع تمويلها.
 
هذا وقد سلط الضوء على على التواصل المثمر بين وزارتي عدل البلدين وذلك في سبيل صياغة اتفاقيه ثنائية بين البلدين للمساعدة القانونية في المسائل الجزائية حيث أمل الجانبان ان يتم استمرار التعاون في هذا المجال ليشمل ابرام اتفاقيات اخرى.
 
هذا وقد التقى الصانع في أول يوم لزيارته الى ارمينيا نائب رئيس المجلس الوطني الارميني ادوارد شارمازانوف وقد تضمن لقاء الجانبين اهم المواضيع المتعلقة بالشئون المشتركة بين البلدين ومن ضمنها توطيد العلاقات في كافة المجالات وفي مقدمتها الشأنين القانوني والاقتصادي.

عدد الزيارات : 2082 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق