> محليات

جناح دولة الكويت في معرض القاهرة الدولي يحظى بإقبال كبير


جناح دولة الكويت في معرض القاهرة الدولي يحظى بإقبال كبير


اكدت مديرة جناح دولة الكويت في معرض القاهرة الدولي مروة الجعيدان اليوم الجمعة ان الجناح شهد اقبالا كبيرا من زوار المعرض والمستثمرين ورجال الاعمال المصريين.
وقالت الجعيدان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان دولة الكويت ممثلة بوزارة التجارة والصناعة حريصة على المشاركة في المعارض الخارجية بهدف دعم المنتج الكويتي والتعريف به وفتح أسواق جديدة له خارج البلاد.
وأوضحت ان المشاركة في المعارض الخارجية تأتي كذلك تنفيذا للاتفاقيات التجارية بين دولة الكويت ودول العالم مشيرة الى ان التعاقدات المبرمة خلال المعارض من شأنها العمل على زيادة حجم التبادل التجاري بين الدول.
وقالت ان الجناح الكويتي في معرض القاهرة الذي تنتهي فعالياته اليوم حظي بإقبال كبير من الجماهير ورجال الاعمال وممثلي الجهات المصرية الذين قاموا بالفعل بابرام تعاقدات مع الجانب الكويتي.
واشارت في هذا الصدد الى الرغبة التي ابدتها شركات مصرية كثيرة في التعامل مع المنتج الكويتي ذي الجودة العالية والتكلفة المنخفضة مقارنة بما تستورده مصر في الوقت الحاضر من بضائع مشابهة من دول اخرى.
واشارت الى ان معرض القاهرة الدولي يعد من ابرز المعارض التجارية في منطقة الشرق الاوسط معتبرة اياه فرصة سنوية يلتقي خلالها رجال الاعمال والمستثمرون من الدول المشاركة "لذلك تحرص الكويت على المشاركة فيه سنويا خاصة ان السوق المصرية واعدة وكبيرة جدا".
وشارك في الجناح الكويتي عشر شركات كويتية تختص بالأغذية وصناعات الاسفنج والمراتب الصحية وصناعات الالمنيوم والمنظفات وصناعات التبريد والشتر والعوازل والكيماويات فضلا عن غرفة تجارة وصناعة الكويت.

عدد الزيارات : 1155 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق