> محليات

حرس المجلس اختتم دورتي الشرطة العسكرية وإدارة المستودعات وطرق التخزين


حرس المجلس اختتم دورتي الشرطة العسكرية وإدارة المستودعات وطرق التخزين


تحت إشراف الأمين العام المساعد لشئون الحرس اللواء خالد الوقيت أختتم عسكري حرس مجلس الأمة كل من الدورة التأسيسية للشرطة العسكرية رقم (23) لعدد (5) متدرب والتي عقدت بمركز تدريب الحماية والتعزيز بالحرس الوطني في الفترة من 4/2/2016 إلى 17/3/2016 ، ودورة إدارة المستودعات وطرق التخزين رقم (7) لعدد (2) متدرب والتي عقدت بمديرية الإمداد والنقليات بالحرس الوطني في الفترة من 10/3/2016 إلى 24/3/2016.
وقال اللواء الوقيت في تصريح صحفي أن هاتين الدورتين جاءتا بناءاً على توجيهات من رئيس مجلس الأمة مرزوق على الغانم في ضرورة الارتقاء بمهارات وقدرات عسكري حرس المجلس في المجالات الأمنية والعسكرية والإدارية حتى يمكن تطوير أدائهم بما يتماشى مع المتغيرات الأمنية الطارئة .
وأضاف أن البرامج التدريبية المنفذة بالتنسيق مع كل من الحرس الوطني وحرس مجلس الأمة تأتي في ضوء خطة موضوعة تم تنسيقها بين المستويات القيادية لكل منهم .
كما أشاد بالتعاون البناء بين حرس مجلس الأمة والحرس الوطني وما أثمرت عليه نتاج هذا التعاون من جاهزية أمنية عالية لحرس المجلس .
وفي ختام كلمته أعرب اللواء الوقيت عن امتنانه للجهد الذي بذله أفراد الحرس خلال التدريب والخبرة العملية متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح خلال عملهم بحرس المجلس .

عدد الزيارات : 1515 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق