> رياضة

اختتام بطولة الكويت للسيارات والدراجات "تايم أتاك" وسط أجواء تنافسية


اختتام بطولة الكويت للسيارات والدراجات


اختتمت بطولة الكويت المفتوحة للسيارات والدراجات (تايم.أتاك) فعالياتها اليوم السبت وسط أجواء ندية وتنافسية وضمت ثلاثة سباقات هي ال(موتو.كروس) للمحترفين وال(كارت) وال(اوتو.تست).
 
وأقيمت البطولة بتنظيم من النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة على حلبة الموتوكروس في حلبة جابر الأحمد بمشاركة واسعة.
 
وجاء التنافس قويا في سباق (موتو.كروس) للدراجات النارية للمحترفين وحقق من خلاله المتسابق محمد جعفر المركز الأول وحل المتسابق معاذ الأنصاري في المركز الثاني ومشاري أبوشيبة في المركز الثالث.
 
وفي سباق ال(اوتو.تست) للسيارات حقق عبدالله الحربي المركز الأول متفوقا على أحمد الفيلكاوي صاحب المركز الثاني وحسين الحمد في المركز الثالث وفي سباق ال(كارت) للسيارات الصغيرة حقق المتسابق عبدالعزيز فيصل المركز الأول والمتسابق فهد الخالد المركز الثاني وحل المتسابق خالد الأحمد في المركز الثالث.
 
وأشاد رئيس النادي الكويتي للسيارات الشيخ أحمد الداود الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة بالأجواء الندية التي سادتها مبينا أن التنافس كان على أشده في مختلف الفئات "مما أسهم في إنجاح البطولة وإظهارها بالصورة المرجوة".
 
وقال الشيخ أحمد الداود إن المنافسات تزداد قوة وإثارة من بطولة إلى أخرى مثنيا على المشاركة المتميزة من قبل اللاعبين الناشئين في جميع السباقات خصوصا أنهم مستقبل رياضة السيارات والدراجات في دول مجلس التعاون الخليجي.
 
وفي السياق أشار إلى أن النادي يركز دائما على بناء قاعدة كبيرة من الناشئين في مختلف رياضات السيارات والدراجات النارية وغيرها من الأنشطة التي تنظم تحت مظلته للارتقاء بمستوى رياضة السيارات والدراجات.
 
وتقدم بالشكر للهيئة العامة للرياضة وإدارة الرياضة للجميع على التعاون مع إدارة النادي في إقامة البطولة لجذب الشباب وصقل مواهبهم مما أسهم في نجاح هذه البطولة وكل البطولات التي ينظمها النادي.

عدد الزيارات : 1248 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق