> محليات

ضبط مجموعة من المتغيبات تم ايوائهم في شركات طبية


ضبط مجموعة من المتغيبات تم ايوائهم في شركات طبية


في إطار الجهود التي تبذلها الاجهزة المعنية في وزارة الداخلية، وبتوجيهات من وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ / مازن الجراح وبأشراف مدير عام الادارة العامة لمباحث شؤون الاقامة العميد / سعود الخضر ومتابعة مساعده العميد / عبدالله الرجيب، تمكنت الإدارة العامة لمباحث شؤون الاقامة من ضبط 24 متغيبة من الجنسية الاسيوية.
وفي التفاصيل، فقد كلفت ادارة متابعة المخالفين التابعة للإدارة العامة لمباحث شؤون الاقامة بمتابعة معلومات تفيد بقيام شركات طبية بإيواء مجموعة من العمالة المنزلية المخالفين للقانون ومسجل بحقهم حالات تغيب ومطلوب القبض عليهم على خلفية هذه المخالفات.
وبعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتنفيذ كمين محكم تم تشكيل قوة امنية تمكنت من ضبط مجموعة من المتغيبات من الجنسيات الاسيوية، حيث تم تحويلهن والشركات التي تؤويهن لهن الى الجهات المختصة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.
وان الادارة العامة لمباحث شؤون الاقامة لتؤكد استمرارها في تلقي كافة البلاغات واستمرار الحملات الامنية لمواجهة الخارجين عن القانون وضبط المخالفين لقانون الاقامة والعمل.
ومن جانبها أهابت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني على الجميع عدم إيواء المتغيبين أو مخالفي أنظمة وقوانين العمل والاقامة وممارسي الأنشطة الخارجة عن اللوائح المعمول بها تجنبا لتعرضهم للمساءلة القانونية.

عدد الزيارات : 1071 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق