> محليات

الحرس الوطني: حريصون على المشاركة في الاحتفالات الوطنية


الحرس الوطني: حريصون على المشاركة في الاحتفالات الوطنية


واكب الحرس الوطني احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية منذ اليوم الأول من رفع صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، علم البلاد في قصر بيان إيذانا ببدء الاحتفالات .
وقال مدير مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني المقدم الركن عبدالله صالح نزال إن المشاركات في الاحتفالات الوطنية تنبع من حرص القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني، وبمتابعة من وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي، على مشاركة المجتمع الكويتي أفراحه بأعياده الوطنية وحتى يدرك الجيل الحالي اهمية الأحداث البارزة في تاريخ الكويت ومدى التضحيات التي بذلها الآباء والأجداد والشهداء الأبرار ليصل الوطن إلى تلك المنزلة الرفيعة التي يحتلها بين الأمم .
وأوضح أن باكورة المشاركات كانت في قصر بيان حيث شاركت فرقة الموسيقى التابعة للحرس الوطني بمعزوفات وطنية في استقبال صاحب السمو، كما شاركت قوات من الحرس الوطني في تأمين الحفل.
وفي كرنفال هلا فبراير 2016، تحت شعار » كويت العطاء» على شارع الخليج العربي شارك الحرس الوطني بفاعلية حيث جهز سيارة عكفت قيادة الإسناد على تجهيزها لتبدو في أبهى حلة خلال المهرجان وتجسد ذكرى الاستقلال والتحرير وتزدان بصور قادة دولة الكويت، إضافة إلى آليات عسكرية متنوعة، كما عزف رجال الموسيقى العسكرية ألحانا وطنية ألهبت حماس آلاف المواطنين والمقيمين، وقام الحرس بنصب المدرجات المظللة للجمهور وتوزيع الهدايا عليهم.
وبين المقدم الركن عبدالله صالح نزال أن الرئاسة العامة للحرس الوطني شاركت برعاية ذهبية في معرض الاستقلال 55 الذي أقامته شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية حيث أظهر ضباط العلاقات العامة دور وتاريخ الحرس الوطني النضالي عبر توزيع الكتيبات والبروشورات التوعوية، وتم التعريف بالخدمات الاجتماعية ومساندة أجهزة الدولة ودعم الشباب الكويتي.
وأكد مدير مديرية التوجيه المعنوي حرصت على تلبية الدعوات من قبل الوزارات والهيئات لإنجاح فعالياتهم الوطنية، كاحتفالية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والحفل الوطني لمحافظة الأحمدي .، وحملة الكويت واحة خضراء في بر المطلاع ، ومعرض اليوم الثقافي الاجتماعي عن كويت الماضي والحاضر في جامعة الكويت ، كما سيشارك في معرض الفرص الوظيفية المقام في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي تفعيلا لبروتوكول التعاون بين الجانبين.
وختم المقدم الركن عبدالله صالح نزال بالابتهال إلى المولى عز وجل أن يديم على الكويت أفراحها وهي ترفل في ثياب العزة والأمن في ظل قيادتها الرشيدة.


عدد الزيارات : 1389 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق