> محليات

سفارة الكويت بايطاليا تحتفل في مطار روما مع المسافرين الكويتيين بالأعياد الوطنية


سفارة الكويت بايطاليا تحتفل في مطار روما مع المسافرين الكويتيين بالأعياد الوطنية


بادرت سفارة دولة الكويت لدى ايطاليا الى مشاركة المواطنين الكويتيين الاحتفال بمناسبة ذكرى العيد الوطني ال55 لاستقلال الكويت والذكرى ال25 ليوم التحرير وذكرى مرور عشرة أعوام على تولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم وتولي سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح مهام منصبه.
وأوفد سفير دولة الكويت لدى ايطاليا الشيخ علي خالد الجابر الصباح مجموعة من أعضاء السفارة يتقدمهم الملحق الدبلوماسي فواز الأبرش ممثلا عنه الى مطار روما (ليوناردو دافينتشي) الدولي مساء أمس الخميس لاستقبال المسافرين القادمين من الكويت حيث وزعت عليهم علم الكويت والحلوى احتفالا بالأعياد الوطنية.
وعبر المسافرون القادمون على متن طائرة الخطوط الجوية الكويتية خاصة الكويتيين القادمين للعلاج أو الدراسة أو السياحة عن سعادتهم الغامرة بهذه المفاجأة المفرحة معربين عن بالغ الشكر والامتنان لسفارة الكويت وسفيرها الشيخ علي الخالد على اللفتة الكريمة التي أحاطتهم بأجواء الأعياد الوطنية المجيدة وأشعرتهم بدفء الوطن.
وتأتي هذه المبادرة الأولى من نوعها بالتعاون مع هيئة مطارات روما ضمن عدد من المبادرات والفعاليات التي تحييها سفارة الكويت للاحتفال بالأعياد الوطنية في ايطاليا بالاضافة الى التعريف بالكويت وصورتها الحضارية في العالم وتعزيز التواصل الثقافي والانساني مع الشعب الايطالي الصديق.

عدد الزيارات : 1413 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق