> محليات

النادي العلمي: فوز ثانويتي الطاهرة والجليب بمحور "المعلومات العامة" للتوعية المرورية


النادي العلمي: فوز ثانويتي الطاهرة والجليب بمحور


أعلن النادي العلمي الكويتي فوز مدرستين ثانويتين بالمركز الاول في منطقة الفروانية (محور المعلومات الفنية العامة) في مسابقة التوعية المرورية ضمن المسابقة الكبرى (ميكانيكا السيارات والأنظمة المرورية) ال24 لهذا العام.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة المهندس خالد الحسن في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء ان مدرستي (ثانوية الطاهرة بنت الحارث - بنات) و(ثانوية جليب الشيوخ - بنين) فازتا بالمركز الاول على مستوى مدارس الثانوية في منطقة الفروانية التعليمية بنفس الدرجة.

وذكر انه على مستوى مدارس البنات حلت (ثانوية رزينة) ثانيا و(ثانوية اليرموك) ثالثا كما حلت في المركز الثالث مكرر ثانوية (فارعة بنت أبي الصلت) وجميعهم على مستوى منطقة الفروانية التعليمية.
واوضح انه على مستوى مدارس البنين حلت (ثانوية فهد الدويري) ثانيا على مستوى مدارس ثانوية منطقة حولي و(ثانوية يوسف العذبي الصباح) بمنطقة الجهراء التعليمية ثالثا.

واشار الى ان المسابقة تقام منافساتها حاليا بورش النادي العلمي تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وبالتعاون مع وزارتي التربية والداخلية تحت شعار (الوعي المروري والمهارات الفنية اليدوية).

واشار الى ان محور (المعلومات الفنية) هو أول محاور المسابقة قائلا ان عدد المشاركين في هذا المحور 78 مشاركا يمثلون 26 مدرسة ثانوية بنين و54 مشاركة يمثلون 18 مدرسة ثانوية بنات.
وتوقع زيادة عدد الذين سيشاركون في جميع محاور المسابقة لهذا العام ليتخطى العدد الذي شارك في منافساتها في دورتها الماضية والذي بلغ 3900 طالب وطالبة.

وقال ان اجمالي المدارس الثانوية (بنين) المستهدفة هذا العام 75 مدرسة و47 مدرسة للبنات يمثلون مختلف المدارس الحكومية والخاصة والمعهد الديني.

عدد الزيارات : 1101 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق