> رياضة

الاتحاد العربي للرماية يعقد عموميته على هامش بطولة سمو الأمير الدولية


الاتحاد العربي للرماية يعقد عموميته على هامش بطولة سمو الأمير الدولية


عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرماية اجتماعها العادي اليوم الخميس في مقر الاتحاد بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي على هامش بطولة سمو الأمير الدولية السنوية الخامسة للرماية المقامة حاليا.
 
واعتمد المجتمعون إقامة البطولة العربية الشاملة للرماية ال12 في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة بين 24 مارس الجاري والرابع من أبريل المقبل إضافة إلى استضافة الكويت النسخة ال13 من البطولة في مارس 2017.
 
وقال رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة المهندس دعيج العتيبي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المجتمعين أعربوا خلال الاجتماع عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير البلاد على دعمه اللامحدود للرماية العربية وأنشطتها مما ساهم في نهضتها وتطور مستويات رماتها إضافة إلى احتضان دولة الكويت لمقر الاتحاد العربي للعبة.
 
وأضاف العتيبي أن الاجتماع اعتمد خطة العمل المستقبلية للاتحاد العربي منها تعزيز التعاون بين الاتحادات وتنظيم البطولات الشاملة والنوعية في مختلف الدول العربية وإعداد الكوادر الفنية والإدارية والدورات الفنية والتدريبية والعمل على رفع مستوى الرماة العرب وتنظيم المعسكرات والتعاقد مع المدربين الأكفاء.
 
وذكر أنه تمت الموافقة على المقترحات المقدمة من قبل الأعضاء بشأن تعديل النظام الأساسي للاتحاد إلى جانب التوصيات المتعلقة بالإرتقاء باللعبة.
 
ورحب العتيبي بانضمام الاتحاد الموريتاني إلى قائمة مجلس إدارة الاتحاد العربي للرماية وزيادة عدد الاتحادات العربية للرماية المنضوية تحت لوائه ليصل إلى 19 عضوا بعد أن كان عددها مقتصرا على 9 أعضاء في مراحل سابقة.
 
وشارك في الاجتماع ممثلو اتحادات الأردن والإمارات والبحرين وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وقطر ولبنان ومصر والمغرب وموريتانيا فيما اعتذر عن عدم الحضور ممثلا الاتحادين الليبي واليمني.

عدد الزيارات : 1293 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق