> محليات

بالصور.. "كويت العطاء" يزين سماء البلاد بألوان الألعاب النارية


بالصور..


تزينت سماء البلاد وتألقت (أبراج الكويت) بطلة جديدة جعلتها تبدو كلوحة جميلة رسمتها الأضواء وألوان الألعاب النارية وذلك ضمن مهرجان (كويت العطاء) الذي أقيم مساء اليوم السبت احتفالا بالذكرى ال55 للاستقلال والذكرى ال25 للتحرير والذكرى ال10 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.
 
وترصعت الأبراج بأحدث التقنيات التكنولوجية التي اضفت عليها سحرا خاصا لتعكس على جنباتها تاريخ الكويت منذ نشأتها وماضي الأجداد مرورا بفترة الغزو ثم حادثة تفجير مسجد الإمام الصادق انتهاء بمسيرة سمو أمير البلاد "أمير الإنسانية" ودبلوماسية سموه المحنكة التي ارست سفينة الكويت على بر الأمان.
 
وليس بمستغرب ان ينفرد ابرز معلم في البلاد بإحتفالية تميزت بالبهاء والرونق وسط احتشاد الالاف من اهل الكويت من مواطنين ومقيمين اللذين غمرتهم الفرحة والبهجة بمشاهدة مهرجان الألعاب النارية التي زينت سماء الكويت بألوان وأشكال جذابة حازت اعجاب واستحسان الجميع وتفاعلوا معها.
 
وأكتملت بهجة المهرجان بالتنظيم الرائع الذي شمل كل مواقع الفعاليات التي امتدت في المنطقة الواقعة بين ساحة الأبراج وحتى الجزيرة الخضراء على شارع الخليج العربي بتعاون رائع ومثمر بين الديوان الأميري وجميع الجهات المعنية في البلاد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عدد الزيارات : 1767 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق