> محليات

حمدان العجمي : مؤتمر "الكيمياء والعلوم الحياتية" برعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد


حمدان العجمي : مؤتمر

صرح السيد / حمدان العجمي عضو مجلس إدارة الجمعية الكيمائية الكويتية وأمين الصندوق ورئيس اللجنة الإعلامية لمؤتمر الكويت الرابع للكيمياء 2016 - "الكيمياء والعلوم الحياتية" .
 تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى / الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور / بدر العيسى.
وسوفيت افتتاح المؤتمر يوم الاحد الموافق 20/3/2016 بتمام الساعة العاشرة صباحا في فندق الريجينسي وسوف يكون هناك نخبة من العلماء والمختصين في الكيمياء والعلوم الحياتية .كما سوف تعقد مجموعة من المحاضرات الخاصة في الكيمياء والعلوم الحياتية وكل ما يتعلق بها من مجالات مختلفة وخاصة في مجالات الطب والزراعة والتغذية والبيئة حيث ان هذه المجالات من الاشياء الهامة والمهمة التي سوف نركز عليها في مؤتمرنا بحضور العلماء والمختصين.
وكذلك نحتاج التشجيع من جميع الجهات والحضور من جميع الجهات وكذلك من جميع المهتمين والمختصين في جامعة الكويت والتطبيقي ووزارة التربية وكل من لديه اهتمام في المجال الكيميائي والعلوم الحياتية من المواطنين والمقيمين ونشكر الجميع لحثه وتشجيعه لحضور المؤتمر.

مزيد من الصور



عدد الزيارات : 2709 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق