> محليات

"أوائل الخريجين": تكريم سمو الأمير وسام شرف ودافع لمزيد من التفوق




أكد عدد من خريجي وخريجات الدفعة ال45 بجامعة الكويت للعام الجامعي 2014 - 2015 ان تكريم سمو امير البلاد لهم وسام شرف ودافع نحو المزيد من التفوق بهدف خدمة الكويت.
وثمن الخريجون في لقاءات متفرقة مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء دعم سمو امير البلاد اللا محدود للطلبة واهتمام سموه بالحركة العلمية والشباب بوجه عام كونهم عماد المستقبل والعنصر الرئيس في العملية التنموية المنشودة.
وقال الخريج ناصر القطيفي من كلية الدراسات العليا (ماجستير رياضيات) إن تكريمه للمرة الثانية من قبل سمو امير البلاد يشعره بالفخر ويشكل دافعا نحو المزيد من التفوق والتميز في الحياة العلمية والعملية.
واضاف القطيفي ان الدراسة الجامعية بشكل عام ومرحلة الماجستير بشكل خاص مليئة بالصعاب وتحتاج الى الجد والمثابرة لنيل التفوق مؤكدا ان التكريم عندما يأتي من "رمز الانسانية وقائدها" يجعل الانسان يشعر بالعزة والفخر.
بدورها اعربت رهام النقيب من كلية الدراسات العليا (ماجستير علوم سياسية) عن سعادتها لتشرفها بنيل التكريم من سمو امير البلاد حيث يشكل ذلك التكريم اعلى وسام يفتخر به الانسان تتويجا لتفوقه العلمي معربة عن سعادتها لتفوقها وان تكون ابنتها من ضمن الفائقات في ذات العام.
من جانبها ثمنت مريم الرومي من كلية العلوم الادارية تخصص (تمويل ومنشآت مالية) حرص سمو امير البلاد على تكريم ابنائه الفائقين مايشعرهم بالفخر ويحضهم على بذل المزيد من الجهود لنيل اعلى درجات العلم والتفوق من اجل خدمة الكويت واهلها.
وأضافت ان هذا التكريم جعلها تشعر بالفخر والاعتزاز وهو بمثابة المكرمة السامية على التفوق والتقدم العلمي مؤكدة ان المثابرة والاجتهاد في الدراسة وتنظيم الوقت والعزيمة من اهم عوامل التفوق.
من جهته قال عبداللطيف الياقوت من كلية الدراسات العليا تخصص (علوم الأرض التطبيقية ونظم المعلومات الجغرافية) إن التكريم شرف عظيم لكل الفائقين لاسيما انه يتزامن مع ذكرى الاعياد الوطنية والذكرى العاشرة لتولي سمو امير البلاد مقاليد الحكم.
وأضاف ان التكريم السامي هو الدافع الاكبر لمواصلة المسيرة التعليمية و استكمال الدراسات العليا والحصول على درجة الدكتوراه بما يساهم في خدمة الكويت وتنمية المجتمع علميا وعمليا.
بدورها اكدت زهراء الدشتي من كلية الهندسة والبترول تخصص (هندسة المدنية) ان شعورها بالتكريم من قبل سمو امير البلاد "لايوصف" مبينة ان رؤية ومصافحة سموه اكبر تكريم واعلى تتويج للجهود المبذولة من اجل التفوق العلمي.
وأوضحت الدشتي ان الحياة العملية والوظيفية تحتم على الانسان الاستمرار في طلب العلم واكتساب الخبرات لتطوير ذاته بما يضمن له التفوق الدائم.
يذكر ان حفل توزيع شهادات الإجازة الجامعية والدراسات العليا اقيم تحت رعاية وحضور سمو أمير البلاد وشهده سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وكبار الشيوخ وسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح وكبار المسؤولين بالدولة.

عدد الزيارات : 2505 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق