> محليات

الهلال الأحمر يصدر كتابا عن مسيره الجمعية وانجازاتها محليا ودوليا


الهلال الأحمر يصدر كتابا عن مسيره الجمعية وانجازاتها محليا ودوليا


أصدرت جمعية الهلال الاحمر الكويتية اليوم الاثنين كتابا بعنوان (مسيرة جمعية الهلال الاحمر الكويتي) يتناول مسيرة عمل الجمعية والصعوبات والتحديات التي واجهتها والنجاحات التي حققتها على المستوى المحلي والدولي منذ تأسيسها عام 1966 حتى الآن.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا الكتاب يعد مرجعا شاملا لجميع انشطة الجمعية الإنسانية لما يتضمنه من صور وتفاصيل الإغاثات والمشاريع الخارجية التي قدمت للدول التي تعرضت للكوارث الطبيعية.

واضاف ان الكتاب بمثابة مرجع لأهم المحطات في مسيرة الجمعية ويوثق تفاصيل تطور أنشطتها وتوسع عملياتها الإنسانية داخليا وخارجيا ما يوفر للمهتمين بالشأن الإنساني جميع المعلومات اللازمة مشيرا الى ان ذلك جعل اسم الكويت واسم الهلال الأحمر الكويتي مرادفا لعمل الخير بلا حدود في مختلف الساحات الدولية.

واستذكر الساير الرواد الذين أعطوا في ظروف بالغة الصعوبة واستطاعوا أن يحملوا رسالة الهلال الكويتي وأن يطوروا العمل الانساني والإغاثي حتى وصل للنتيجة المأمولة بلوغا للعمل المؤسسي للجمعية.

واكد ان ما شهدته الجمعية من إنجازات خلال مسيرتها الطويلة في العمل الانساني ماكان لها أن تتحقق لولا الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائد العمل الأنساني.

وذكر الساير ان الجمعية شاركت في مختلف الميادين الإنسانية في مختلف بقاع الأرض وكان لها دور بارز وفعال في أماكن النكبات والكوارث متغلبة على التحديات والصعاب لتقديم العون والمساعدات للمتضررين حتى أصبحت محل تقدير وإشادة من القيادة الرشيدة والشعب الكويتي ومن الدول والشعوب الشقيقة والصديقة ومن المنظمات المختلفة.

واعرب عن شكره وتقديره لكل العاملين والمتطوعين في جمعية الهلال الاحمر الكويتي على جهودهم المشرقة في مسيرة العمل الإنساني.

عدد الزيارات : 1074 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق