> محليات

الهلال الاحمر الكويتي يواصل توزيع مساعداته الاغاثية للنازحين السوريين


الهلال الاحمر الكويتي يواصل توزيع مساعداته الاغاثية للنازحين السوريين


واصلت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الخميس حملة مساعداتها الانسانية على النازحين السوريين بتوزيع مساعدات اغاثية على 300 اسرة نازحة في بلدة (الوزاني) الحدودية تضمنت طرودا غذائية ومواد تنظيف.
 
وقال رئيس الفريق الميداني في جمعية الهلال الاحمر الكويتي الى لبنان شملان فخرو في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجمعية تقوم بتكثيف حملة مساعداتها على بعض المناطق المحرومة والتي لا تصلها المساعدات بشكل كبير لطبيعة الظروف الامنية في تلك المناطق فضلا عن طبيعتها الجغرافية.
 
من جانبه اكد عضو فريق جمعية الهلال الاحمر الكويتي شعيب الكندري حرص الجمعية على تلبية احتياجات النازحين قدر الامكان والتخفيف من معاناتهم من خلال برامجها الانسانية المستمرة على الساحة اللبنانية.
 
وذكر الكندي انه تم توزيع مساعدات على 29 الف اسرة سورية نازحة من اصل 30 الف خلال حملة (الشتاء الدافئ 2016) والتي انطلقت في ديسمبر الماضي بمختلف المناطق اللبنانية.
 
ويزور لبنان حاليا وفد من جمعية الهلال الاحمر الكويتي يضم اضافة الى فخرو والكندري موفد الجمعية الى لبنان الدكتور مساعد العنزي وزهر الشطي وشيماء الشطي من فريق الجمعية لتقديم المساعدات الانسانية للنازحين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية.
 
ويوجد اكثر من مليون نازح في لبنان يعيشيون في مخيمات عشوائية في مختلف المناطق اللبنانية غالبيتهم من الاطفال والنساء والشيوخ.

عدد الزيارات : 906 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق