> محليات

الداخلية تشارك في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر في أبو ظبي


الداخلية تشارك في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر في أبو ظبي


شارك وفد من وزارة الداخلية في فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار 2016)، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس الحالي، تحت عنوان (مستقبل الشرطة).

وقام الوفد الذي يرأسه مدير عام الادارة العامة لأمن الحدود البرية اللواء / فؤاد صالح الاثري ويضم عدد من الضباط من مختلف قطاعات وزارة الداخلية بجولة في المعرض للاطلاع على المعرض الذي يعتبر من أكبر واهم المعارض في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الأمن الوطني ودرء المخاطر، ويقدم أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر.

ويحتوي المعرض على عدة أجنحة منها جناح الأمن الوطني ودرء المخاطر، جناح أمن المعلومات، جناح حماية المرافق الحيوية، ويقام المعرض بالتزامن مع معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ – الشرق الأوسط، ومعرض الصحة والسلامة المهنية – الشرق الأوسط.

ويشهد المعرض عقد أربع ورش عمل و60 ندوة تعليمية وورش عمل لتقنية المعلومات عن المخاطر الالكترونية و30 ندوة تقنية في الحلقات التعليمية لأمن المعلومات و25 ندوة تقنية من خلال منصة الابتكار للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر بالإضافة إلى 16 عرضا متخصصا للسلامة والصحة المهنية.

كما قام وفد وزارة الداخلية الكويتية بتكريم عدد من الشخصيات خلال المؤتمر وهم نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض /مفتش عام وزارة الداخلية بدولة الامارات سعادة اللواء الدكتور احمد الريسي ورئيس لجنة المشترين الحكوميين/ مدير ادارة المشتريات بالقيادة العامة لشرطة ابو ظبي العميد سعيد سيف النعيمي ورئيس شركة ريد للمعارض المشرفة على تنظيم المعرض فريديرك تو، تقديرا لجهودهم المتميزة في إقامة المعرض.
 
 
 
 


عدد الزيارات : 948 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق