> محليات

«الشؤون» لموظفي «الرعاية الأسرية»: تخفيف الأعباء عن المراجعين


«الشؤون» لموظفي «الرعاية الأسرية»: تخفيف الأعباء عن المراجعين


أكد الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية، حسن كاظم، أن الهدف من اللقاء التنويري والإرشادي حول قانون المساعدات العامة هو التواصل والاطلاع على آخر المستجدات والاستماع للمشرفين والباحثين والعاملين في الوحدات الخارجية، ومعرفة ما يواجهون من معوقات والعمل على حلها من خلال تطوير آليات العمل وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين باعتباره عملا إنسانيا يؤجر عليه، كون هذه المساعدات الاجتماعية تشمل كبار السن والمعاقين وغيرهم من المستفيدين طبقاً للقانون.
 
كما وعد كاظم خلال تصريح صحافي المشرفين والباحثين بالوحدات الاجتماعية بعد الاستماع لملاحظاتهم بوضع كل الإمكانات لمساعدتهم في أداء العمل والارتقاء به للأفضل، مؤكداً أن هذا اللقاء سيستمر بشكل دوري ودائم.
 
وشدد على العاملين بالوحدات الاجتماعية على العمل بتخفيف الأعباء عن المراجعين وسرعة الإنجاز المعاملات وفق القانون المنصوص به مع الدقة.
 
وفي نهاية اللقاء، شكر كاظم مدير إدارة الرعاية الأسرية، صلاح الشيخ، وأعضاء لجنة المساعدات والمشرفين والباحثين الذين حرصوا على الحضور للقاء الإرشادي من مختلف المناطق للوحدات الاجتماعية التابعة لإدارة الرعاية الأسرية، متمنياً لهم التوفيق بتفعيل دورهم بالخارج في خدمة المواطنين وتسريع الإنجاز على أن تتفرغ الإدارة المركزية للتدقيق والتوجيه والتطوير.

عدد الزيارات : 1260 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق