> محليات

الدفاع: القيادة العسكرية لا تدخر وسعا في دعم ومساندة وزارة الداخلية


الدفاع: القيادة العسكرية لا تدخر وسعا في دعم ومساندة وزارة الداخلية


اكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر اليوم الخميس حرص قيادة الجيش على دعم ومساندة جهود وزارة الداخلية وتوفير كل الوسائل لتمكينها من اداء واجباتها في الحفاظ على أمن الوطن والدفاع عنه وضمان سلامته واستقراره.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من وزارة الداخلية برئاسة المدير العام لمديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي اللواء ركن دكتور محمد رافع الديحاني الى رئاسة الاركان العامة للجيش في إطار تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين وزارة الداخلية والجيش الكويتي.

وشدد الفريق الخضر على أهمية تفعيل التنسيق العسكري والأمني وتأصيل سبل ذلك بين الجيش والداخلية والحرس الوطني خصوصا في ضوء الظروف الراهنة التي تشهدها المنطقة.

من جانبه نقل اللواء الديحاني تقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح وقيادات الوزارة للجهود التي يبذلها الجيش الكويتي.

وتطرق الجانبان الى مهام واختصاصات القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي واهمية تعزيز التعاون الأمني المشترك للوصول الى التكامل بين وزارة الداخلية والجيش الكويتي وتبادل واكتساب الخبرات خصوصا في مجال إدارة العمليات المشتركة وتوحيد الرؤى حول تنسيق التعاون في كل المجالات.

حضر اللقاء معاون رئيس الأركان لشؤون العمليات والخطط اللواء احمد العميري ومساعد المدير العام لعمليات القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي بوزارة الداخلية العميد نافع العنزي وعدد من القيادات الامنية والعسكرية.


عدد الزيارات : 1467 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق