> رياضة

«اتحاد السلة»: نأمل ارتفاع المستوى الفني زيادة المنافسة خلال بطولة «الكأس».. التي تنطلق غدا


«اتحاد السلة»: نأمل ارتفاع المستوى الفني زيادة المنافسة خلال بطولة «الكأس».. التي تنطلق غدا

أعرب أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة السلة ضاري برجس اليوم عن أمله بأن تشهد منافسات كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ال50 التي ستنطلق غدا الأحد ارتفاعا في المستوى الفني وزيادة في التنافس بين الفرق المشاركة.
وقال برجس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب “تحمل طابعا متميزا عن بطولة الدوري اذ ان الفرق تقدم أقوى ما لديها في كل مباراة التي تعتبر بطولة بحد ذاتها ما يلغي الفروقات الفنية بين الفرق الى حد كبير ويسهم في امتاع المتابع بمباريات قوية على الأغلب”.
ولفت الى ان الفرق الكويتية تضم نخبة من أفضل اللاعبين صغار السن الذين يحتاجون الى الاهتمام والرعاية من قبل انديتهم “وانا على يقين بقدرة هؤلاء اللاعبين الناشئين على صنع مستقبل باهر للعبة كرة السلة الكويتية”.
وعلى صعيد آخر ناشد أمين سر الاتحاد الجمعية العمومية للاتحاد الموافقة على عودة اللاعب الأجنبي الذي لم يشارك لمدة موسمين في بطولات اتحاد السلة.
وقال “نأمل بأن توافق الجمعية العمومية للاتحاد على عودة اللاعب الأجنبي لما له من اثر ايجابي في تطوير اللعبة ورفع مستواها والعودة بالفائدة عليها من جميع النواحي الفنية”.
واقيمت البطولة في السابق 49 مرة نال لقبها نادي القادسية 25 مرة وأتى بعده فريقا الكويت والعربي وفاز كل منهما تسع مرات ومن بعدهما كاظمة والجهراء مرتين فيما نال لقبها مرة واحدة كل من الساحل والنصر ويحمل لقب البطولة في الموسمين الماضيين نادي القادسية.


عدد الزيارات : 972 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق