> رياضة

"نادي المعاقين": منافسات قوية بالبطولة المحلية الثانية لألعاب المعاقين




قال نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي اليوم الاثنين إن فعاليات البطولة المحلية الثانية لألعاب المعاقين التي ينظمها النادي حاليا تشهد منافسات قوية وسط مشاركة لافتة من لاعبي النادي.

وأوضح العجمي في تصريح صحافي أن البطولة التي انطلقت أمس وتستمر ثلاثة أيام تتضمن العديد من المنافسات في ثلاث ألعاب هي البوشية والمبارزة وكرة السلة مضيفا أن معظم هذه المسابقات خصصت للاعبين من ذوي الإعاقة الذهنية التي تعد من الإعاقات التي تحظى بدعم خاص من مجلس إدارة النادي برئاسة شافي الهاجري.

وذكر أن منافسات البطولة التي شملت كل الفئات السنية ظهرت بمستوى فني جيد في يومها الأول في الالعاب الثلاث وشهدت تألقا لافتا لاسيما صغار السن.

وأكد أن النادي يسعى من خلال هذه البطولة التي تأتي استكمالا لسلسلة بطولات محلية انطلقت في فبراير الماضي في عدد من الالعاب الجماعية والفردية إلى تطوير وتحسين مستوى اللاعبين وإعدادهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام الشيخ أحمد المنصور الصباح لناديه والذي يتمثل بإقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية المهمة مما يعد من أهم أسباب تميز النادي والمتجسد بفوز العديد من لاعبي المنتخب الكويتي في المراكز الأولى في البطولات الخارجية.

عدد الزيارات : 1905 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق