> محليات

"السكنية" تستدعي الدفعة الـ34 من المخصص لهم قسائم حكومية بجنوب المطلاع




أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عزمها توزيع قسائم حكومية في منطقة المطلاع (إن 7) الدفعة ال34 وتشمل 346 قسيمة بمساحة قدرها 400 متر مربع لكل منها على أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 25 أغسطس 2007.
ودعت المؤسسة في بيان صحافي اليوم الثلاثاء المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية بمنطقة المطلاع إلى مراجعتها بعد غد الخميس ويوم الأحد المقبل مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.
وقالت إنها ستوزع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين المقبل على أن تجرى القرعة السادس من أبريل المقبل مضيفة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعة المؤسسة يوم الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.
وذكرت أن المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في القطعة المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة حتى مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.
وتضم مدينة جنوب المطلاع الخدمات الأساسية والمباني العامة كالمدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.

عدد الزيارات : 1065 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق