> محليات

سفير الكويت لدى البحرين:المرأة الكويتية رائدة في مجال الاعمال التجارية


سفير الكويت لدى البحرين:المرأة الكويتية رائدة في مجال الاعمال التجارية


اكد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح اليوم الثلاثاء ان المرأة الكويتية رائدة في مجال الأعمال التجارية على مستوى المنطقة والتي اكتسبتها من خلال خبرة كبيرة بدأتها في مراحل مبكرة بدخولها عالم الاعمال التجارية.
وقال في كلمة خلال حضوره فعاليات (المنتدى العالمي لسيدات الأعمال) الذي رعته قرينة عاهل البحرين الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة أن مشاركة سيدات أعمال من الكويت في هذا المنتدى تؤكد مكانة ودور المرأة الكويتية في الاقتصاد الكويتي.
وأوضح السفير ان دولة الكويت تقدم التسهيلات الى القطاع الخاص في مختلف المجالات وتعمل على تشجيعه باعتباره شريكا أساسيا ومساهما رئيسيا في التنمية التي تحرص الكويت على استمراريتها وتطويرها.
يذكر ان المنتدى العالمي لسيدات الاعمال الذي افتتح امس الاثنين برعاية وحضور قرينة العاهل البحريني الاميرة سبيكة بنت ابراهيم ال خليفة يبحث تطوير العلاقات بين سيدات الاعمال في المنطقة والتعرف على ابرز التحديات التي تواجههن. 
ويهدف المنتدى إلى تنمية العلاقات الاقتصادية وتحفيز الاستثمارات للاندماج واستيعاب الدور الاقتصادي للمرأة ودعم الرؤى الاقتصادية في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة وطرح مبادرات مشتركة لتعزيز التعاون الاقتصادي. 

عدد الزيارات : 1875 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق