> محليات

"الهيكلة": نجاح "المراجعات الآلية" بتلبية خدمات المستفيدين




أكد برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة اليوم الأربعاء نجاح مشروع المراجعات الدورية الآلية (أونلاين) في تقديم كل الخدمات المشمولة للمستفيدين دون الحضور إلى مقر البرنامج.

وقالت مديرة إدارة مركز نظم المعلومات بالبرنامج المهندسة خلود الشهاب في تصريح صحافي إن الخدمة ساهمت في تقديم كل أوجه الدعم للمواطنين الذين يتلقون مختلف خدمات البرنامج مما ساعدهم على تسهيل مهامهم وتوفير الوقت والجهد عليهم.

وأوضحت الشهاب أن هذه الخدمات تشمل مراجعي بدل البحث عن عمل ومكافأة الخريجين والمسرحين من القطاع الخاص والفرص الوظيفية وذلك منذ منتصف الشهر الماضي.

وأفادت بان عدد المستفيدين من الخدمة الآلية بلغ منذ اطلاقها 1060 مراجعا استفاد 984 منهم من مكافآت الخريجين و112 مراجعا من نظام الفرص الوظيفية.

ولفتت إلى أن 292 مراجعا من أصل 984 استفادوا من خدمة (مكافآت الخريجين) اجروا عملية المراجعة الدورية بنجاح فيما يجب على 656 منهم الولوج إلى الموقع الإلكتروني لاستكمال عملية المراجعة خلال الشهر الجاري تحسبا لوقف صرف مكافآت الخريجين لهذا الشهر.

وشددت الشهاب على ضرورة التعامل مع النظام الجديد وفقا للمعايير والنظم المعمول بها بما يسهم في تحقيق الأهداف التي قام بها البرنامج من أجل خدمة ودعم المراجعين في مختلف التخصصات والطلبات.

يذكر أن خدمات (الأونلاين) تأتي في اطار حرص البرنامج على ميكنة الأعمال ودعم دعم الحكومة الالكترونية وتسمح الخدمة بإجراء المراجعات الدورية من دون الحاجة إلى حضور المراجع إلى مقر البرنامج تسهيلا للعمل وتوثيقا للإجراء وحرصا على توفير الوقت والجهد.


عدد الزيارات : 1359 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق