> محليات

جامعة الكويت: تأهل فريقي طالبات الشريعة والتربية لنهائي الدوري الثقافي


جامعة الكويت: تأهل فريقي طالبات الشريعة والتربية لنهائي الدوري الثقافي


اعلنت جامعة الكويت اليوم الاربعاء تأهل فريقي طالبات كليتي الشريعة والتربية إلى المنافسات النهائية من الدوري الثقافي الثالث لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2015/2016.
وأشاد عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور عبدالرحيم ذياب في تصريح للصحافيين على هامش الدوري بطالبات الجامعة وما قدمنه من منافسات بما يبرز حصيلتهن العلمية والثقافية.
ولفت الى أهمية هذا التأهل الذي يأتي بعد المنافسات التي انطلقت اليوم بمشاركة 14 فريقا يمثلون 7 كليات تحت رعاية مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الأنصاري.
وقال أن الدوري الثقافي يساهم في صقل معلومات الطلبة بصورة عامة وملكاتهم الفكرية في أجواء تنافسية شريفة مبينا أن العمادة تهدف من خلال هذا الدوري إلى تفعيل الجانب الثقافي لدى الطلبة وتعزيز التواصل بينهم.
من جانبها اوضحت رئيسة اللجنة العليا للدوري خلود اليعقوب أن النسخة الحالية للدوري جاءت مكملة لنجاحات سابقة تمثل سلسلة من الأنشطة الثقافية المهمة في الجامعة مؤكدة الحرص على تقديم كل ما هو جديد ويواكب الواقع الجامعي.
من ناحيتها أكدت المشرف العام على الدوري ضحى العوضي أن الدوري حقق الأهداف المرجوة منه من خلال مشاركة 14 فريقا وما شهده من تنافس ايجابي.

عدد الزيارات : 1245 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق