> محليات

الحرس الوطني نفذ تمرين قيادة النقليات بالتعاون مع الجيش الأمريكي


الحرس الوطني نفذ تمرين قيادة النقليات بالتعاون مع الجيش الأمريكي


نفذ الحرس الوطني والجيش الأمريكي تمرين قيادة النقليات ، في إطار التنسيق والتعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجهتين .
 
وقال مدير مديرية الإمداد والنقليات العقيد مهندس خالد عبدالسلام مجيد إن هذا التمرين يأتي ضمن الخطوات التشغيلية لوثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 للحرس الوطني في التعاون مع المؤسسات الشقيقة والصديقة للارتقاء بالمستوى المهاري للعناصر البشرية وصقل خبراتهم من خلال الاحتكاك بالتجارب المختلفة ومواكبة أحدث المستجدات التدريبية.
 
وأوضح أن التمرين حقق هدفه في إتقان المنتسبين لقيادة الآليات وسط المعاضل ورفع قدرتهم على حسن التصرف ومواجهة الإشكاليات بالسرعة المطلوبة والأداء الجيد ، وتوفير أفضل حماية للأرتال والعناصر البشرية.
 
وأكد أهمية التدريب على التعامل مع الأحداث الواقعية ، لرفع مستوى الجاهزية القتالية للحرس الوطني والوقوف على نقاط القوة لتعزيزها ، والسلبيات لتفاديها ومنع حدوث الخطأ.
 
وأثنى على كفاءة واحتراف رجال الحرس الوطني وقدرتهم الفائقة على تحقيق أهداف التدريب ، موجها شكره الى الجيش الأمريكي على حسن تعاونه مع الحرس الوطني في إقامة التمارين المشتركة وحرصه على تبادل الخبرات.
 
شهد التمرين رئيس فرع النقليات المقدم مهندس سامر جاسم عبدالله ، وآمر كتيبة النقليات الثانية المقدم مهندس عبدالله راشد مطلق ، وعدد من ضباط الحرس الوطني.


عدد الزيارات : 1146 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق