> محليات

وكلاء "الصحة" يناقشون الخطة التنموية وفق مؤشرات "الأعلى للتخطيط"


وكلاء


ناقش مجلس وكلاء وزارة الصحة خطة الوزارة التنموية ومتابعتها وفق المؤشرات المحددة لها لمعرفة مدى الالتزام بتطبيقها وفق الجدول الزمني المقرر لها من الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية والمعوقات التي تواجهها لوضع الحلول لمعالجتها.
 
وقال وكيل الوزارةالمساعد للشؤون القانونية مقرر مجلس الوكلاء الدكتور محمود العبد الهادي في تصريح صحافي اليوم السبت عقب اجتماع المجلس الذي ترأسه وكيل الوزارة الدكتور خالد السهلاوي ان الوكلاء بحثوا اضافة الى خطة الوزارة التنموية عددا من القضايا المتعلقة بالية عمل الوزارة والمستشفيات والمناطق الصحية وسبل تطويرها.
 
واضاف العبد الهادي ان المجلس تطرق الى تشكيل لجنة مختصة لإعادة النظر في تبعية الزوارق البحرية الموجودة لدى الوزارة او اعادة استغلالها كإسعاف بحري عن طريق ادارة الطوارئ الطبية.
 
وذكر ان الوزارة ستضع خطة والية متكاملة بهذا الاطار وتعرضها على المجلس للنظر في اعتمادها مبينا ان الخطة ستشمل الحاجة الى هذه الزوارق من عدمها او نقل تبعيتها لجهة اخرى.
 
وقال ان المجلس ناقش ايضا الية تطوير عمل ادارة النقليات بوزارة الصحة لرفع انتاجيتها وادائها بهدف مواكبة الزيادة في عدد سيارات الاسعاف.

عدد الزيارات : 1077 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق