> محليات

السفارة الهولندية تفتتح مركزا جديدا لطلب تأشيرات المسافرين


السفارة الهولندية تفتتح مركزا جديدا لطلب تأشيرات المسافرين


افتتحت سفارة مملكة هولندا اليوم الاثنين مركزا جديدا لخدمات طلب التأشيرة للراغبين من المواطنين والمقيمين في السفر الى المملكة .
وقال السفير الهولندي فرانز بوتايت في تصريح للصحفيين على هامش افتتاح المركز انه مع الارتفاع الهائل في عدد طلبات التأشيرات من الكويت خلال السنوات القليلة الماضية فان السفارة لم تعد قادرة على تقديم الخدمات الضرورية للاعداد الكبيرة ممن يودون السفر الى هولندا. وذكر ان السفارة اتفقت مع شركة (اف سي غلوبال) المتخصصة في هذا المجال لتولي مهمة تقديم خدمات استخراج تأشيرة (الشنغن) مؤكدا ثقته "بموظفيها اصحاب الدرجة العالية من الحرفية والذين سيبذلون قصارى جهدهم لضمان اجراء سلس وسريع لطلب التأشيرة".
ولفت الى مزايا المركز الذي يحتل موقعا ملائما يسهل الوصول اليه في مدينة الكويت ويعمل به موظفون محترفون يمكنهم التحدث باللغة المحلية لتولي مسؤولية الاستفسارات وطلب التأشيرات.
واوضح ان (اف سي غلوبال) اعدت موقعا الكترونيا متخصصا لسهولة طلب التأشيرة والوصول الى المعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة والمستندات المطلوبة وقائمة الاختيار والرسوم المطبقة.
وقال بوتايت ان طالبي تأشيرة الدخول (الشنغن) سيتمتعون ليس فقط بمزية الدخول الى هولندا بل الى دول منطقة (الشنغن) الاوربية والتي تشمل اغلب الدول الاوروبية مضيفا أن لدى الطيران الهولندي رحلة يومية من الكويت الى هولندا. وعن العلاقات الثنائية بين هولندا والكويت ثمن السفير الهولندي العلاقات الثنائية المتميزة التي تشهد تطورا مستمرا لاسيما في المجال الاقتصادي مضيفا ان هولندا تعد الشريك الاول للكويت في التبادل التجاري بين جميع الدول الاوروبية اذ بلغ حجم التبادل التجاري بينهما العام الماضي 5ر2 مليار يورو.

عدد الزيارات : 1041 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق