> محليات

المجلس البلدي يوافق على تعديل حدود التوسعة الشمالية والشرقية لمزارع الوفرة


المجلس البلدي يوافق على تعديل حدود التوسعة الشمالية والشرقية لمزارع الوفرة


 وافق المجلس البلدي في جلسته اليوم الاثنين على تعديل حدود التوسعة الشمالية والشرقية لمزارع الوفرة بمسافة قدرها 150 مترا تقريبا لتقليل التاثيرات على المزارع القائمة التي كانت متعارضة سابقا مع منطقة امان السكة الحديد قبل تقليصها.
 
 
ووافق المجلس على طلب العضوين علي الموسى وحسن كمال مناقشة ظاهرة انهيار المباني ومنها مبنى الخطوط الجوية الكويتية وانهيار المساجد قيد الانشاء في منطقتي القيروان وصباح الاحمد فيما شدد عدد من الاعضاء على ضرورة محاسبة المكاتب الهندسية التي تمتلك رخص هدم المباني وتفتقد لشروط الامن والسلامة.
 
 
وكان الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت قد اكد في رده على تساؤلات الاعضاء ايقاف الشركة التي اشرفت على هدم مبنى الخطوط الجوية الكويتية وتجميد ترخيصها ومنعها من اي نشاط يختص بهدم المباني مبينا انه سيقدم في الجلسة المقبلة ردا حول تساؤلات الاعضاء بمعاقبة الشركات التي تقوم في بناء المساجد قيد الانشاء.
ودعا الاعضاء الى تغيير القوانين الخاصة بهدم المباني القديمة لانها تعود الى عام 1979 مؤكدين اهمية وجود لجنة مختصة في النظر في سلامة البناء وعمليات الهدم الحديثة حرصا على سلامة ارواح العاملين.
 
 
ووافق المجلس على عدد من طلبات الوزارات ومنها طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع ديوانية لكبار السن والاستقبال بمنطقة الاندلس وطلب وزارة الاشغال العامة استحداث مدخل ومخرج لمنطقة خيطان على طريق المطار

عدد الزيارات : 1110 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق