> محليات

وزير الاعلام: الوزارة تعمل على احداث نقلة نوعية في منظومة العمل القانوني بها


وزير الاعلام: الوزارة تعمل على احداث نقلة نوعية في منظومة العمل القانوني بها


 أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم الثلاثاء اهتمام الوزارة بالعمل على احداث نقلة نوعية في منظومة العمل القانوني بها.
وقال الشيخ سلمان الحمود في كلمة خلال حضوره احدى ورش العمل التي تنظمها وزارة الاعلام ضمن البرنامج التدريبي التأسيسي تحت شعار (اعداد الموظف القانوني الشامل) ان النقلة النوعية ستشمل ما يتعلق بتدريب وتأهيل الكوادر القانونية أو توفير التجهيزات التكنولوجية المرتبطة بتسهيل انجاز اعمال قطاع الشؤون القانونية على الوجه الاكمل.
 
 
وذكر أن الوزارة تولي عملية تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية في كافة قطاعاتها إهتماما كبيرا وهو ما ترافق مع ما تتمتع به حاليا من هيكل تنظيمي وقانوني معتمد كان له تأثيره الايجابي على منظومة العمل في كافة القطاعات.
وأكد الشيخ سلمان الحمود خلال اجابته على أسئلة الحضور النهج الشفاف الذي تتبعه الوزارة في كافة تعاملاتها الادارية والقانونية مع منتسبيها في كل ما يتعلق بأمور العمل الذي يجب ان يكون عنوانا للبذل والعطاء والابداع الذي يتميز به اهل الكويت.
 
 
من جانبه ثمن وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم رعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب لهذا البرنامج التدريبي الذي يستمر ستة أيام ومتابعته لكافة تفاصيله لما يمثله من رؤية تطويرية وتحديثية لمنظومة العمل.
 
 
وبين المزرم ان الشيخ سلمان الحمود وجه بتوفير جميع مقومات التدريب والتطوير وهو ما تنفذه الوزارة بكل دقة.
وحضر الفعالية الوكيل المساعد للشؤون القانونية بوزارة الاعلام الدكتورة هيلة المكيمي.

عدد الزيارات : 828 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق