> محليات

"التطبيقي": نحرص على انجاح عملية تسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم




أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الاثنين عن وجود تنسيق دائم فيما بين الادارة العليا وعمداء الكليات والمعاهد لتوفير كل السبل لانجاح عملية تسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي.
 
وقال نائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة في الهيئة الدكتور محمود فخرة في تصريح للصحافيين عقب افتتاح فعاليات يوم الصحة والدواء الثالث الذي تقيمه كلية العلوم الصحية في الهيئة انه بعد الانتهاء من تسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم يتم تسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2016-2017.
 
واوضح انه تم التنسيق مع عمداء الكليات لتسهيل كافة الاجراءات الخاصة بالشعب الدراسية للطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي وفتح الشعب للطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016-2017.
 
واشار الى حرص الهيئة كمؤسسة اكاديمية تحتضن اكثر من 50 الف طالب وطالبة ومتدرب ومتدربة على توفير افضل السبل لاستكمال مسيرة الطلبة التعليمية والتدريبية وتوفير العمالة لقطاعات الدولة الرسمية والقطاع الخاص في مختلف التخصصات.
 
ومن جانبه قال عميد كلية العلوم الصحية الدكتور جاسم محمد الأنصاري ان المعرض الذي تقيمه الكلية للعام الثالث على التوالي يستعرض ابداعات طالبات قسم الصيدلة مثمنا جهود الاقسام العلمية الاخرى المشاركة في المعرض الذي يقدم العديد من المعلومات القيمة الى جانب مشاركة القطاع الخاص.
 
واعلن الدكتور الأنصاري ان الكلية بصدد افتتاح شعبة فني عيادة طب اسنان لافتا الى انتظار موافقة مجلس ادارة الهيئة للبدء فيه اضافة الى افكار لطرح برامج البكالوريوس طبقا لحاجة سوق العمل.

عدد الزيارات : 1812 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق